حوادث

بالصور.. نجدة القاهرة تنفذ رضيعا من موت محقق.. اعرف التفاصيل



كتب/ سمير دسوقي

واصلت مدرية أمن القاهرة تحقيق لمساتها الإنسانية مع المواطنين، وذلك بعد أن يئست مواطنة فى العثور على حضانة لنجلته شقيقتها حديث الولادة.

باتى ذلك في إطار توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، بتفعيل الدور المجتمعي لأجهزة الشرطة من خلال التعامل الإيجابي مع كافة الحالات الإنسانية التي قد تطلب مساعدة أجهزة الأمن.

وفي إطار تنفيذ هذا الشق فقد حضرت لمقر مديرية أمن القاهرة المواطنة مروة .س.أ سن 50 سنه، عاملة ومقيمة بدار السلام، وطلبت التوجه لغرفة العمليات الرئيسية لشرطة النجدة لتقديم إستغاثة عاجلة نظراً لحاجة نجل شقيقتها حديث الولادة لحضانة من نوع خاص وغرفة رعاية مجهزة، حيث تم توجيهها لغرفة العمليات، وتقابلت مع الرائد  باسم سمير مشرف عمليات غرفة النجدة، حيث قررت أنها توجهت للعديد من المستشفيات للبحث مع حضانة ملائمة إلا أن تلك المستشفيات طلبت سداد مبالغ مالية لا تستطيع تدبيرها لقبول الرضيع وإيداعه بالحضانة الملائمة لحالته .

فقام علي الفور مشرف عمليات غرفة النجدة بناءًا على توجيهات اللواء  خالد عبد العال، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، بالتنسيق مع كافة المستشفيات لحين التوصل لحضانة ملائمة بمستشفى القاهرة الجديدة ثم تم التنسيق مع هيئة الإسعاف لتدبير سيارة إسعاف مجهزة بجهاز تنفس صناعي لنقل الرضيع للمستشفى بمرافقة سيارة دورية من شرطة النجدة وضباط إدارة الإعلام والعلاقات لتذليل أية عقبات لحين إستقرار حالة الرضيع .

وقد وجهت المبلغة الشكر لوزير الداخلية على رعايته لتلك المنظومة الأمنية التي تخدم المواطنين بهذا الأسلوب المتميز، وكذا ضباط شرطة النجدة الذين بذلوا جهداً كبيراً لتقديم الرعاية اللازمة لنجلته.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى