حوادث

الداخلية تكشف غموض مقتل سيدة أعمال في حريق الدخيلة



كتب/ سمير دسوقي

فى إطار تكثيف الجهود بشأن ما تبلغ لقسم الدخيلة بالإسكندرية بنشوب حريق بشقة ملك المدعو/ مينا و. س – سن 29، صاحب شركة كيماويات – بدائرة القسم، والعثور بداخل حجرة النوم على جثة المدعوة/ شيماء ع. ع – سن 26، شريك بذات الشركة، ومُقيمة بالشقة المجاورة “مُقيدة اليدين ومصابة بحروق بالوجه والكفين، حيث قامت أجهزة البحث الجنائى بالإسكندرية بالاشتراك مع قطاع الأمن العام بتكوين فريق بحث لكشف غموض وملابسات الواقعة توصلت جهود فريق البحث إلى تحديد مرتكب الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبمواجهتهما أعترف الأول بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع المجنى عليها، حيث إتفقا على التسلق للشقة محل الواقعة للاستيلاء على أوراق مديونية مستحقة عليها لصاحب الشركة لخلافات مالية بينهما، وتمكنا من الدخول للشقة والاستيلاء على بعض المتعلقات الخاصة بصاحب الشركة، ولم يعثرا على أوراق المجنى عليها فإتفقا فيما بينهما على تكبيلها بغرفة النوم وإشعال النيران بجزء منها وإبلاغ الشرطة عقب ذلك والإدعاء كذباً بقيام صاحب الشركة بخطفها والشروع فى قتلها للنيل منه، وإكراهه على التنازل عن مستحقاته المالية لديها.

وأضاف الثانى بعدم عمله بالاتفاق، وأقتصر دوره على انتظارهما بسيارة المجنى عليها أسفل العقار.

أرشد المتهمان عن المسروقات وسيارة المجنى عليها، وبسؤال صاحب الشركة قرر إرتباطه بعلاقة شراكة بالعمل بينه وبين المجنى عليها وحدوث خلافات مالية بينهما ومحاولتها الاستيلاء على أوراق المديونية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

 

Print Friendly, PDF & Email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى