سلايدرمحافظات

وكيل وزارة التموين بالجيزة: التعامل مع المواطنين عبر شبكة الإنترنت وتسليم البطاقات بالبريد.. وزي محدد لموزعي البوتاجاز بكل منطقة



كتب ـ علاء عزت

أكد هشام كامل، وكيل وزارة التموين بالجيزة، أنه سيتم خلال أيام، بدء تطوير إدارات التموين المختلفة، على مستوى المحافظة، ليكون تعامل المواطنين مع المكاتب التموينية من خلال شبكة الانترنت، وتسليم البطاقات عن طريق البريد.

وقال كامل خلال اجتماع المجلس التنفيذي، برئاسة اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، أن وزير التموين، وافق على مقترح التطوير، ليتم البدء في تنفيذه خلال أيام.

وأضاف كامل، أنه سيتم كذلك تفعيل الجزاءات، على أصحاب مستودعات البوتاجاز المخالفة، مشيرا إلى أن أعمال التطوير تشمل إلزام صاحب المستودع، بعمل زي معين للموزعين بكل منطقة، مع كارنيه برقم أو تصريح، لضبط الموزعين المخالفين، ومحاسبة من يتعاون معهم من أصحاب المستودعات، اعتبارا من موسم الجديد.

وأشار وكيل وزارة التموين إلى أنه تم تحرير 1129 محضر خبز ما بين مخالفة مواصفات، ونقص وزن، وتهريب دقيق، وإدارة نشاط بدون ترخيص، بالإضافة إلى تحرير 493 محضر للأسواق والمحلات ما بين تلاعب في الأسعار، واحتكار، وغش تجاري .

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى