حوادث

الداخلية تعلن تفاصيل واقعة الاختطاف والقتل البشع لطفل سوهاج



كتب/ سمير دسوقي

فى إطار جهود أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن سوهاج لكشف غموض وتحديد وضبط مرتكبى واقعة بلاغ المواطن”هاشم . م . م” – ومقيم بدائرة مركز شرطة دار السلام بغياب حفيده الطفل”محمد . س . هـ “- عن المنزل، والعثور على جثة الطفل المذكور متفحمة داخل فرن بلدى بالمنزل .

فقد تم تشكيل فريق بحث جنائى بالاشتراك مع قطاع الأمن العام توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة ( عمة المجنى عليه ) المدعوة”حنان . هـ . م” – سن 32 – ربة منزل – وتقيم بدائرة المركز بتحريض من ( والدة زوجها ) المدعوة”أفياد . م . ن” – سن 57 – ربة منزل – وتقيم بذات الناحية .

عقب تقنين الإجراءات تمكن فريق البحث من ضبط المتهمتان، وبمواجهتهن اعترفت الأولى بأنها قامت باستدراج المجنى عليه لأعلى سطح العقار مسكن والدها والتخلص منه، وبعد أن تأكدت من وفاته قامت بوضعه داخل فرن بلدى وإشعال النيران بجثته بعد سكب كمية من الكيروسين عليه، وذلك بتحريض من الثانية .

بتطوير مناقشة الأولى أضافت بقيامها بارتكاب واقعة اختطاف الطفل يوسف . ع . ع – يبلغ من العمر 3سنوات ، والمحرر بغيابه محضر بالمركز، وكذا واقعة اختطاف الطفلة/دينا . أ . ع – تبلغ من العمر 4سنوات – وتقيم بذات الناحية – والمحرر بغيابها محضر بالمركز، وتسليمهما لوالدة زوجها والتخلص من الأخيرة بمشاركتها، وذلك بعد أن دارت الشكوك حولهما من قبل أهلية المجنى عليهما بأنهما وراء إرتكاب واقعة اختفائهما والإدعاء بوجود عصابة لاختطاف الأطفال والاتجار بأعضائهم، وأضافت بأنها لا تعلم مكانهما .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى