محافظات

تنفيذ 16 ندوة لتوعيه الشباب بمخاطر الإدمان في البحيرة



كتب/ سيد خليل

في إطار تفعيل برامج العمل والأنشطة الوقائية بقطاعات المحافظة للوقاية من مخاطر ومكافحة  الإدمان والتعاطي لعام 2017 ، وتوعيه الشباب من أضراره على الفرد والمجتمع، وطرق مكافحته وعلاجه للحفاظ على الصحة العامة.

صرحت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، انه تم التنسيق مع المؤسسات والجهات المختلفة  المعنية بنطاق المحافظة، وتم تنفيذ عدد 16 ندوة لتوعيه الشباب من كافه الفئات العمرية من مخاطر الإدمان فى الفترة من يوليو وحتى أكتوبر 2017 على النحو التالى :-

تنفيذ عدد 6 ندوات بالتنسيق مع مراكز الإرشاد بمديرية الزراعة تحت شعار ” انت اقوى من المخدرات ” بمراكز (قرية كفر مساعد بايتاى البارود – قريه سنهور – بردله بكفر الدوار – – الغيته والنجيلى بابو المطامير –  ابو الشقاف بحوش عيسى).

تنفيذ عدد 3 ندوات بالتنسيق مع مديريه الصحة (ندوة بإدارة الثقافة والإعلام الصحي بدمنهور – ندوة بالمركر الطبي بابوحمص – ندوة بإدارة الشباب والرياضة بكفر الدوار).

تنفيذ عدد 4 ندوات بالتنسيق مع مديريه القوى العاملة (بشركه الفتح للدواجن بايتاى البارود – شركه الأهلي لاستصلاح الأراضي بابو المطامير – الشركة المصرية للأدوية بدمنهور – شركه غزل كوم حمادة ).

تنفيذ عدد 3 ندوات بالتنسيق مع مديريه الطب البيطري.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى