لقاء بين الهيئات القضائية والضباط بأكاديمية الشرطة.. اعرف التفاصيل

لقاء بين الهيئات القضائية وأكاديمية الشرطة

كتب/ سمير دسوقي

فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى التعاون البناء مع كافة مؤسسات الدولة، فقد شارك عددٍ من الساده المستشارين فى مختلف الهيئات القضائية ، الضباط المنتدبين بمعهد تدريب ضباط الشرطة، وذلك خلال اللقاء المشترك الذى تنظمه كلية التدريب والتنمية بأكاديمية الشرطة .

كان فى إستقبالهم اللواء دكتور مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة ، والذى رحب بالضيوف ونقل لهم تحيات وزير الداخلية، وحرص سيادته على تكثيف هذه المبادرات البناءة ومداومتها بهدف ترابط وتلاحم المؤسسات الوطنية، وخاصة بين رجال القضاء وأعضاء هيئة الشرطة، مشيراً إلى أن هذا اللقاء هو بداية سلسلة من اللقاءات المشتركة فى مجال التواصل والترابط بين ضباط الشرطة وأعضاء الهيئة القضائية من خلال أكاديمية الشرطة وكياناتها المختلفة .

حضر اللقاء اللواء مدير كلية التدريب والتنمية اللواء  كبير معلمى كلية التدريب والتنمية والسادة قيادات الكلية تخلل اللقاء عددٍ من المحاضرات التثقيفية شملت العديد من الموضوعات الأمنية والقانونية.

ومن جانبهم، أعرب الضيوف عن إعتزازهم وتقديرهم لجهود رجال الأمن وتضحياتهم العظيمة فى سبيل الوطن وحماية أمنه آملين على مداومة هذه اللقاءات الإيجابية تدعيماً وتأكيداً على متانة العلاقة الأصيلة بين الشرطة والقضاء .

error: الموقع محمي