حوادثسلايدر

ننشر التفاصيل الكاملة لإصابة هشام جنينة وخفيره بالقاهرة الجديدة



كتب/ سمير دسوقي

تلقي قسم شرطة التجمع الأول من الأهالي بلاغا بمشاجرة ومصابين بشارع الأمن العام بدائرة القسم بالإنتقال والفحص تم التقابل مع كل من :
طرف أول :
1 – هشام أحمد فؤاد جنينه – رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات السابق، مصاب بسحجات باليد والقدم – قائد السيارة رقم ” د و و – 942 مصر ” .
2 – المدعو / رمضان أدريس إبراهيم سن 31 خفير طرفه .
طرف ثان :
1 – السيد محمود خلاف سن 31 صاحب مقهى، ومقيم دائرة قسم عابدين، مصاب بإشتباه بشرخ بالساق اليمنى .
2 – أحمد رفاعى بيومى حسن سن 27 دبلوم فنى ومقيم دائرة قسم الزاوية، مصاب بجروح بفروة الرأس .
3 – أشرف إبراهيم أحمد سن 44 صاحب مطعم ومقيم بدائرة قسم الأزبكية، مصاب بجرح بالزراع الأيسر .
” تم إسعافهم بمستشفى القاهرة الجديدة ”
وقرر الطرف الثانى بأنه أثناء عبور الأول من الطرف الثانى إصطدمت به السيارة قيادة الأول من الطرف الأول .. ونتج عن ذلك سقوطه أرضاً وحدوث إصابته المنوه عنه، ا وأثناء ذلك قامت سيارة مجهولة بالإصطدام بالسيارة قيادة الأول دون تلفيات ولازت بالفرار، وأثناء إنصراف الطرف الأول من محل البلاغ بالسيارة – قام الثانى والثالث من الطرف الثانى بإعتراضه لمنعه من الإنصراف لحين حضور الشرطة .. إلا أن الذى كان بصحبته ” الثانى من الطرف الأول ” تعدى على كل من ( الثانى من الطرف الثانى بالضرب بإستخدام قطعة حديدية كانت بحوزته ” عثر عليها بمحل البلاغ – تم التحفظ عليها “، والثالث من الطرف الثانى بالضرب بإستخدام سلاح أبيض كان بحوزته ) ، نتج عن ذلك إصابتهما المنوه عنها .
يشار إلى حضور كلاً من ( زوجة الأول المدعوه / وفاء محمد حسن ونجلته المدعوة / شروق، وقاموا بتمزيق ملابس الطرف الثانى، والتعدى عليهم بالسب وإحداث إصابتهم بخدوش وسجحات وبسؤالهم أيدوا ما سبق .

أنكر الطرفان ما نسب إليهما، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1008 / 2018 جنح القسم، وتولت النيابة العامة التحقيق .

 

 

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى