سلايدرعاجل

صدقى صبحى يلتقى قادة وضباط وجنود المنطقة الغربية



كتب: حماده ابوشنب
اجتمع الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، عددا من القادة والضباط والصف والجنود والصناع العسكريين من مقاتلى المنطقة الغربية العسكرية.
وبدأ القائد العام اللقاء بالوقوف دقيقة حدادا تكريما لأرواح شهداء مصر الذين قدموا أرواحهم دفاعا عن امن واستقرار الوطن، كما نقل القائد العام تحيات وتقدير الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، لأبطال ومقاتلي المنطقة الغربية العسكرية، مشيدًا بما يبذلوه من تضحيات للدفاع عن امن مصر واستقرارها.
ووجه القائد العام، التحية لأبطال القوات المسلحة المقاتلين بشمال ووسط سيناء الذين يثبتون كل يوم أنهم رجال لايهابون الموت عقيدتهم النصر أو الشهادة عازمون على تطهير كل شبر من أرض سيناء من براثن الإرهاب الأسود.
وأكد القائد العام أن القوات المسلحة ماضية بكل قوة فى تحديث جميع الأفرع والتشكيلات وتزويدها بأحدث الأسلحة والمعدات والنظم القتالية المتطورة تزامنًا مع المساهمة بشكل فعال فى خطط التنمية الشاملة للدولة كذلك الاهتمام بالفرد المقاتل إداريا ومعيشيا ومعنويًا خاصة في المناطق النائية، وتوفير جميع الإمكانات لإحكام السيطرة الأمنية بجميع النقاط والمنافذ الحدودية، وما يتطلبه ذلك من يقظة وجاهزية دائمة وابتكار المزيد من الأساليب والأفكار الجديدة للتصدي للعناصر الأرهابية والمهربين على جميع الاتجاهات.  
Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى