رياضة

بالصور.. جماهير المقاصة تزحف للقاهرة لمساندة فريقها اليوم



كتب/ هاني علاء

توافدت أعداد كبيرة من جماهير المقاصة على إستاد الفيوم في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاربعاء استعدادا للتوجه الى القاهرة ، لمؤازرة فريق المقاصة في مباراته الإفريقية المصيرية أمام جينيريشن فوت السنغالى بالدور التمهيدى لدورى ابطال افريقيا، والتى ستقام في تمام السابعة مساء اليوم الاربعاء باستاد القاهرة، وحرصت الجماهير علي حمل علم مصر في احتفالية وطنية باعتبار المقاصة ممثلا للكرة المصرية بالبطولة الإفريقية.

وحرص مجلس إدارة المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام رئيس النادى، وأحمد هويدى عضو مجلس الإدارة، على متابعة عملية تنظيم الجماهير للانتقال بيسر وسلامة من الفيوم حتي التواجد في مدرجات إستاد القاهرة، حيث خصصت إدارة النادى 100 أتوبيس لنقل الروابط الجماهيرية بمحافظة الفيوم ولاعبي أكاديميات المقاصة وأولياء أمورهم لنقلهم إلى القاهرة.

وأكد اللواء محمد عبد السلام ، سعادته بحرص أعداد كبيرة من جماهير الفيوم على حضور المباراة لمساندة المقاصة ، مطالبا الجماهير بالتشجيع الحضارى والالتزام بالروح الرياضية .

وأشار رئيس المقاصة ، بأنه متفائل بقدرات لاعبى المقاصة على تحقيق الفوز وتعويض خسارة مباراة الذهاب بهدفين والتأهل لدور الـ 32 لدورى أبطال أفريقيا.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى