فن وثقافة

“Black Panther” يحصد لقب الأكثر ربحا



يعد “Black Panther” هو الفيلم الأكثر ربحًا على الإطلاق فى الولايات المتحدة للشخصيات الخارقة الذى وصلت أرباحه إلى 618.6 مليون دولار فى شباك التذاكر المحلية جنبا إلى جنب مع 1.2 مليار دولار عالميا، من إنتاج شركة مارفل كوميكس العالمية وبذلك يجتاز فيلم “The Avengers” الذى وصل حجم إيراداته إلى 623.4 مليون دولار فى عام 2012.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع “independent” من المتوقع أن يتفوق الفيلم على فيلم “Iron Man 3” الذى بلغت إيراداته 1.214 مليار دولار مع نهاية يوم الأحد ليصبح ثالث أفضل فيلم خارق عالميًا، ويأتى بعده فيلم “The Avengers” الذى وصلت إيراداته إلى 1.5 مليار دولار، فى حين أن فيلم “Avengers: Age of Urtlon” يأتى فى آخر القائمة بإيرادات 1.4 مليار دولار.

ويعد فيلم “Black Panther” هو واحد من سبعة أفلام التى وصلت إيرادتها إلى 600 مليون دولار أو أكثر على الصعيد المحلى فى الولايات المتحدة، جنبا إلى جنب مع فيلم “Star Wars: The Last Jedi” فى العام الماضى.

ويقوم الممثل بأداء دور البطولة لأول مرة شادويك بوسمان جنبا إلى جنب مع مايكل ب. جوردون، لوبيتا نيونغو، فورست ويتيكاير، ليتيا رايت، أنجيلا باسيت، داناى غوريرا، ودانيال كالويا.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى