محافظات

معاناة قرية طحانوب من نقص الخدمات وانقطاع المياه



كتبت انجي اشرف سليم

تعاني طحانوب إحدى القرى التابعة لمركز شبين القناطر من نقص الخدمات والمرافق العامة، حيث  يقول أحمد عبدالغنى يعاني أهالي قرية طحا نوب بسبب انقطاع المياه الدائم وقد تمت الشكوي من أهالي طحانوب، وخاصة الذين يسكنون في الأدوار العليا أن انقطاع المياه بصفه مستمرة عندهم قد تكون أحيانا طوال اليوم.

وأضاف احد الأهالي “هبه” أن المياه تنقطع عندهم كثيرا ف الدور الثالث وأنها لم تصل إليهم إلا في الليل او ف الصباح الباكر فقط وأنها مقطوعة طوال النهار بسبب ضعفها.

وقال محمد عبدالسلام أنهم قاموا برفع الشكوي أكثر من مره مسئولي المياه ف شركة المياه، ولكن لم تتم الاستجابة منذ أكثر من شهرين.

وقالت هبة قطب نعاني من عدم تنفيذ مشروع الصرف الصحى وانتشار القمامة فى الشوارع الرئاسية و مشكلة المواصلات ما بين القرية القاهرة و بنها وعدم وجود أدوية ومستلزمات طبية بمستشفى طحا نوب فهل يتدخل محافظ القليوبية لحل مشاكل قرية طحا نوب بشبين القناطر.

ويستغيث الأهالي بمسئولي المياه بطحانوب، ويطالبون بحل مشكلة المياه في  أسرع وقت لأنهم لا يستغنون عنها وكما قال الله سبحانه وتعالي أن الماء سر الحياة بمعني أنهم يعتمدون عليها كل الاعتماد في أعمالهم.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى