حوادث

عبد العال لمواطنى العاصمة: «مهمتنا التطهير من الإشغالات وانتم الحفاظ عليها»



كتب: سمير دسوقي

قال اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير لامن القاهرة ،للمواطنين بإنحاء العاصمة أن مهمتنا هى تطهير القاهرة من الإشغالات لتحقيق السيولة المرورية ومهمتكم الحفاظ عليها نظيفة.

وأكد عبد العال على تنفيذ توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، واستمراراً لجهود المديرية في فرض هيبة الدولة وسيادتها وتفعيل التواجد الأمني لإعادة الوجه الحضارى بكافة الطرق و المحاور و الميادين بالعاصمة وإزالة كافة الإشغالات والتعديات والمخالفات على مستوي الميادين و الشوارع.

في إطار ذلك  فقد تم القيام بحملة مكبرة على مستوى العاصمة بإشراف اللواء / خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، وبمشاركة الإدارة العامة لمباحث القاهرة وقوات أمن القاهرة و إدارة شرطة المرافق استهدفت هذه الحملة تحقيق الإنضباط في الميادين والمحاور المرورية الهامة التي شملتها الحملة وقد أسفرت جهود تلك الحملة عن ضبط الآتي :-

في مجال المرافق :

حيث أسفرت تلك الحملة عن ضبط الآتي (74 محضر إشغال طريق – 460 حالة إزالة إدارية – 19 إدارة محل بدون ترخيص – 34 بائع متجول – 11 محاضر تلوث بيئة – إزالة عدد1 فاترينة لبيع المأكولات –1 محاضر عدم حمل شهادة صحية – 4 عربات فول– 9 لافتة إعلانات) .

في مجال المرور” تحرير عدد 12719 نموذج 125 مرور، عدد 10534 مخالفة كلبش، حجز 61 توك توك|، 88 مخالفة مركبات بدون لوحات، 933 مخالفات سير النقل، 685 سحب رخصة، 687 تصالح فورى، عدد 51 مخالفات دراجات بخارية، 356 مخالفات متنوعة.

هذا وسوف تتواصل الحملات بتلك المنطقة لحين القضاء على كافة المظاهر السلبية وإعادتها لمظهرها الحضاري بالتنسيق مع أجهزة المحافظة بالتزامن مع القيام بحملات أخرى في كافة المناطق والمحاور و الميادين بالعاصمة على مدار اليوم لتحقيق الإنضباط و إعادة المظهر الحضاري لشوارع.

 

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى