رياضةسلايدر

تعليقات معظم المشاهير علي أزمة صلاح



كتب: محمد صوابى ورشا المرشدى

علق أحمد حسن، كابتن المنتخب الوطني الأسبق، على أزمة حقوق الرعاية، التي نشبت بين محمد صلاح مهاجم المنتخب، المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، مع اتحاد الكرة.

وقال حسن، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “ده طلع مش أقوى من المخدرات بس، ده طلع أقوى من الجميع”.

كان عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي، قد أعلن دعمه مع اللاعب في أزمته مع اتحاد الكرة، حيث دشنوا هاشتاج “ادعم محمد صلاح”، والذي تصدر “تويتر”.

فيما أعلن اللاعب عن قرب انتهاء الأزمة، قائلًا: “أنا بشكر كل الناس على دعمكم الكبير النهاردة.. في الحقيقة رد الفعل كان غير طبيعي وأسعدني جدًا تفاعلكم”.
وأضاف: “إحنا أخدنا وعد بحل الموضوع، وإن شاء الله في طريقه للحل.. شكرًا لكم مرة ثانية”

كما علق الممثل العملاق “نبيل الحلفاوي ”
قائلا (‏لو الاتصالات والتفاهمات هتاخد وقت.. الحل السريع يكون بتعليمات تصدر لمصر للطيران برفع صورة صلاح من على الطائرة فورا إلى حين إعادة التصميم بما يتضمن وجوده وسط الفريق.)

وعلق أحمد مرتضي منصور علي تغريدة محمد صلاح.. ‏بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدًا.. كنت أتمنى التعامل يكون أرقى من كدا.
قال فيها [ ‏انسى اتحاد الكره وركز في الماتش مصر كلها هتجبلك حقك….لقد أصبحت فرحة عظيمه للمصريين ‎@MoSalah ‎ ]

وقال الإعلامي الكبير “عمرو أديب” في تغريدة له {‏اللي بيحصل دلوقتى اننا بنضبع تركيز صلاح اللي قدامه اهم ماتشين في اسبوع قبل نهائى وتحديد مركز ليفربول في الدوري . حلوا الموضوع بسرعه ارجوكم}

وفي تغريدة لمحمد صلاح شكر كل من سانده في تلك الأزمة وقال إنه كان غير متوقع كل هذا
وكانت تغريدة صاروخ مصر كالآتي :
“‏أنا بشكر كل الناس على دعمكم الكبير النهاردة .. في الحقيقة رد الفعل كان غير طبيعي وأسعدني جدًا تفاعلكم.. احنا أخدنا وعد بحل الموضوع وإن شاء الله في طريقه للحل .. شكرًا لكم مرة تانيه ️”
ورد علي هذه التغريدة الممثل ‘نبيل الحلفاوي’ أشار فيها عن طريقة شكر من دعمه بقوله
(‏‎أشكر الناس بهاتريكات يا وحش.. عشان نعوض ستوك. )
وأضاف صلاح تغريدة اخري قال فيها
{‏انا بس صعبان علّيا الهاشتاج }
ورد عليه الكوميدي العملاق” محمد هنيدي”
(‏‎سيب تويتر وركز في الماتش اللي جاي يا حبيبي وليك عندي هنعملك تويتر ليك لوحدك مش هاشتاج)

وهذا من ناحية أخرى صرح ‏”وزير الرياضة: خالد عبد العزيز” على ON E احنا في اجتماعات مستمرة وكلمت صلاح .. وقاعد مع ابو ريدة ومجلس اتحاد الكرة ومفيش مشاكل وصلاح ابننا ومش معقول حقوق تجارية او فلوس تأثر على أي علاقة أو تركيزه ، صلاح ناجح بيمثلنا في كل حتة وكلمناه هو ووكيله وقولناله مفيش مشاكل)

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى