عاجل

وزير في حكومة “شريف” يحرض موظفي “الإحصاء” ضد الجندي

ابوبكر الجندي وزير التنمية المحلية

كتب/ محمد عبدالقادر

 

كشفت مصادر مطلعة بالجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، أن عددا من موظفي الجهاز يقومون حاليا بتوزيع منشورات ، تتهم اللواء أبو بكر الجندي رئيس الجهاز السابق ووزير التنمية المحلية الحالي ، بالهدار المالي العام ، إبان فترة توليه رئاسة الجهاز .

وأضافت المصادر أن الموظفين ، المضلعين بهذا الأمر ، يروجون لان اللواء أبو بكر الجندي ، كان يحصل على معونات كثير ومنح من بعض دول الخليج بعملات هذه الدول ، ولكنه كان يوردها لخزينة ، الجهاز بمحاضر استلام ورادات ، بالجنيه المصري وهو ما اعتبره الموظفون ، حصول الجندي على فارق العملة ، مما يعد إهدارا للمال العام .

المفاجأة أن المصادر أكدت أن وزيرا حاليا في حكومة المهندس شريف إسماعيل، هو الذي يحرض هؤلاء الموظفين ضد الجندي، لتشويه صورته أمام الرأي العام ومجلس الوزراء.

وأضافت أن هذا الأمر يأتي من باب الغيرة والحقد ضد الجندي ، خاصة انه حظي في الفترة الأخيرة على استحسان القيادات السياسية بعد نجاح التعداد السكاني، وزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء ، كأول رئيس جمهورية في تاريخ البلاد يقوم بزيارة الجهاز  فضلا عن الحفاوة الكبيرة التي يلقاها الجندي حاليا  من مؤسسة الرئاسة .

من العدد الورقي

error: الموقع محمي