“الفرعون المصري” في عيون نجوم العالم


كتب: محمد توفيق

رصدت” المسار” أرادء وردود فعل نجوم العالم من لاعبين ومدربين ، حول فوز الفرعون المصر محمد صلاح نجم نجوم نادي ليفربول الانجليزي بلقب أفضل لاعب محترف في انجلترا في المومس الحالي 2017-2018 ”

رابح ماجر: «صلاح» يقترب من الكرة الذهبية بشرط.. ولا مجال لمقارنته بي

قال رابح ماجر، المدير الفني للمنتخب الجزائري، اليوم، إنه سعيد للغاية بالمستويات الرائعة التي يقدمها المصري محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي خلال الموسم الحالي، مؤكدا أنه فخر العرب في الوقت الحالي، وبإمكانه حصد الكرة الذهبية للأفضل في العالم.

وأضاف ماجر في تصريحات لموقع “توتو ميركاتو” الإيطالي: “صلاح لاعب رائع وفخر للعرب جمعيا، هو لاعب يمتلك القدرة على الفوز بدوري أبطال أوروبا مع ليفربول وأتمنى أن يحقق ذلك، وهو ما يساعده على المنافسة على الكرة الذهبية”.

وتابع: “لا مجال للمقارنة بيني وبين صلاح في ظل اختلاف العصور، حصدت العديد من البطولات مع المنتخب الوطني وبورتو البرتغالي، والآن صلاح لديه الفرصة لحصد لقب دوري الأبطال مع ليفربول”.

 

كين: «صلاح» مازال أمامه الكثير لمقارنته بـ«ميسي ورونالدو»

قال روي كين، لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، إن محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، مازال أمامه الكثير حتى يتم مقارنته بالأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي برشلونة، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق ريال مدريد.

وأضاف كين في تصريحاته لصحيفة “ديلي بوست”: “صلاح ما زال أمامه الكثير إذا ما أراد أن يتم مقارنته بميسي ورونالدو، وبحاجة إلى إثبات قدراته في قيادة فريقه لحصد الجوائز”.

وتابع: “أعتقد أنه يجب علي صلاح إنهاء الموسم بلقب أو لقبين من أجل مقارنته بميسي ورونالدو، وليس من الضروري تسجيله للأهداف فقط، ليفربول لم يفز بأي لقب بعد، إذا انتهى بالريدز المطاف وفازوا بلقب الشامبيونزليج وسجل صلاح في النهائي فسأبدأ في تقييمه مرة أخرى”.

جدير بالذكر أن صلاح يستعد لقيادة الريدز أمام ستوك سيتي، الذي يضم مواطنه رمضان صبحي، في إطار الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج”، في اللقاء المقرر له السبت المقبل على ملعب آنفيلد، معقل الريدز.

كان صلاح نجح في تحطيم الرقم القياسي المسجل باسم رابح ماجر، ليصبح أفضل هداف عربي فى تاريخ الشامبيونزليج برصيد 13 هدفاً.

error: الموقع محمي