رئيس الصوت والضوء: الارتفاع فى قيم وعناصر التشغيل والصيانة وراء زيادة أسعار تذاكر العروض


كتب: سعيد جمال الدين
أعلن الخبير التسويقى والسياحى ” سامح سعد ” ، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية ، تعديل أسعار تذاكر عروض بعض المناطق التى يتم تقديم عروض الصوت والضوء فيها من بينها ( الهرم ، الكرنك ، فيلة ، ابوسمبل).

قال سعد فى تصريحات خاصة ، أن هذه الزيادة الطفيفة فى أسعار تذاكر العروض فى المناطق الأربعة جاءت نتيجة لمواجهة الإرتفاع الكبير الذى شهدته الفترة الأخيرة فى التكاليف وارتفاع أسعار قطع الغيار الخاصة بأجهزة التشغيل ، مما كان لزاماً علينا تعديل أسعار عروض الصوت والضوء باللغات الأجنبية لتصبح 240 جنيها بعدما كانت بـ 200 جنيه اى بحوالى 9 يورو .

أشار سعد إلى أن هذه القيمة تعتبر زهيدة بالنسبة للجنسيات المقبلة على السياحة الثقافية فى مصر وهم الألمان والانجليز والايطاليين والأسبان وغالبية الأوروبيين،موضحاً أن بعد تعديل الأسعار أصبحت العروض باللغة العربية للمصريين والعرب بـ 65 جنيها فقط.

أوضح سعد ، أن الشركة تسعى من خلال تحريك وتعديل بعض أسعار العروض الحفاظ على المستوى اللائق لعروض الصوت والضوء ، مؤكداً أن الشركة قررت الإبقاء على أسعار التذاكر الحالية ب منطقة ادفو، تشجيعا لزيادة أعداد الرواد بها ووليتم تعديلها مع بداية الموسم السياحى الشتوى أول أكتوبر 2018 .

قال سعد ، إنه رغم هذه الزيادة فى أسعار التذاكر ، إلا أن الشركة قررت عدم ارتفاع أسعار التذاكرالعائلية ، وإستمرار التخفيضات التى تشملها ، وأن سعر التذكرة العائلية لخمس أفراد بـ200 جنيها بدلا من 325 جنيها ، وأربع أفراد بـ180 جنيها بدلا من 260 جنيها ، وذلك تشجيعا للأسر المصرية والعربية ، وأما عن خدمة الترجمة الفورية عن طريق السماعات، والتى تتيح للسائح فرصة الاستمتاع بلغة بلده فهى مجانا .

error: الموقع محمي