حوادثفيديوهات

فيديو.. وزير الداخلية يقود جولات ميدانية بالقاهرة والجيزة



كتب: سمير دسوقي

فى إطار حرص  محمود توفيق وزير الداخلية، على الوقوف ميدانيا على مجريات العمل الأمني، فقد قام صباح اليوم السبت الموافق 30 الجارى بجولة ميدانية تفقد خلالها الحالة الأمنية بنطاق محافظتى القاهرة والجيزة .

كما قام وزير الداخلية بالمرور على الخدمات الأمنية والمرورية المعينة بميدان الشهيد هشام بركات، مشدداً على التواجد الأمنى بالشوارع والميادين لتأمين المواطنين والمنشآت الهامة والحيوية ، وإنتشارقوات التدخل السريع والدوريات الأمنية وعناصر البحث الجنائى بكافة الطرق والمحاور.

وخلال الجولة إلتقى الوزير بعدد من المواطنين الذين أعربوا عن تقديرهم ورضائهم عن الجهود المبذولة من قوات الشرطة لتحقيق الأمن ، حيث أكد أحد المواطنين أن مصر أصبحت بجهود رجال الشرطة والقوات المسلحة أفضل من غيرها من الدول إستقراراً وأمناً وندعوا لشهدائنا الأبطال أن يتغمدهم الله بواسع رحمته .

وأشار وزير الداخلية أن ذات الميدان قد شهد أحداث عنف وقتل وتخريب من جماعات إرهابية بإسم الدين مؤكداً أن وزارة الداخلية لن تتهاون مع أى من يرفع السلاح فى وجه الشعب المصرى ، وأننا والشعب والقوات المسلحة يداً واحده وسنظل يداً واحده .

كما شملت جولة  الوزير المرور على الخدمات الأمنية بعدد من الميادين والمحاور.

ووجه الوزير بنشر وتعزيز الخدمات المرورية لتسيير الحركة المرورية وسرعة التعامل مع المواقف الطارئة .. مشدداً على اليقظة التامة للقوات والتصدى لكافة صور الخروج على القانون … وشدد على حسن معاملة المواطنين بإعتبار ذلك أحد ثوابت الإستراتيجية الأمنية ولما له من أهمية فى دعم جسور الثقة بين المواطن ورجل الشرطة، مؤكداً على ضرورة تفعيل دور ضباط حقوق الإنسان بالأقسام لتسهيل كافة الخدمات للمواطنين لاسيما كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة، موضحاً أن نجاح رجال الشرطة فى أداء واجبهم مرتبط بمدى تلاحم وتعاون ومساندة المواطنين لهم. وخلال الجولة تفقد الوزير عدد من القوات وناقشهم حول أسلوب تنفيذهم للمهام والواجبات المكلفين بها ..

وفى نهاية الجولة أعرب الوزير عن تقديره لما لمسه من جهد وإنضباط فى الأداء ، مؤكداً حرص الوزارة على الوصول بالقوات إلى أعلى مستوى من الكفاءة والإستعداد التى تمكنهم من مواجهة كافة المواقف مشيراً إلى أن الوزارة لا تألوا جهداً فى توفير كافة الإمكانيات اللازمة لدعم العمل الأمنى، مشدداً على التواجد الميدانى لكافة المستويات الإشرافية والقيادية مع مرؤسيهم لمتابعة سير الأداء الأمنى .

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى