سلايدرمحافظات

محافظ الجيزة يتجول بين مكاتب ديوان المحافظة وينسى مكتبي شمعة وهراس



 

كتب: علاء عزت

قام اليوم اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، بجولة تفقدية بين مكاتب ديوان المحافظة، والتقى خلالها بالموظفين كبداية تعارف، للاطمئنان على سير العمل بها، مما جعل الموظفين يستبشرون خيرا، بينما نسي المحافظ المرور على مكتبي نائبي المحافظ السابقين اللوائين أسامة شمعة وعلاء هراس.

وكشفت مصادر مسئولة، أن إحدى الإدارات بالمحافظة، تعمدت وضع السيارات الملاكي وربع النقل أمام بابي مكتبي نائبي المحافظ اللوائين أسامة شمعة وعلاء هراس، حتى لا ينتبه المحافظ لمكتبي النائبين، بالرغم من مروره بجوارهما أثناء دخوله مكتب جهاز المتابعة الميدانية.

كشفت مصادر أن هناك “ثأر بايت” بين إحدى الإدارات بالمحافظة وبين مكتبي نائبي المحافظ السابقين بسبب تجاهل النائبين لبعض الأمور التي كانت تطالب تلك الإدارة.

وأكدت المصادر، على ضرورة التقاء المحافظ بموظفي مكتبي نائبي المحافظ السابقين لبحث كيفية تسيير الأمور بمكتبيهما خاصة وأن لديهما العشرات من الملفات الشائكة والقضايا التي لا يمكن تجاهلها.

جدير بالذكر، أن مكتب اللواء أسامة شمعة، كان يتبعه ملفات المنطقة الصناعة والاستثمارية والمحاجر والجبانات والسوق، بالإضافة إلى شئون المراكز والمدن، بينما كان يتبع مكتب علاء هراس جهاز السرفيس والمواقف، وهيئة النظافة وجهاز شبكات المرافق، والإعلانات والسياحة، بالإضافة إلى متابعة شئون الأحياء .

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى