سلايدرمحافظات

الوحدة المحلية بأوسيم تتحول لحلبة مصارعة.. ركلات ولكمات بين مسئول حماية الأراضي ورئيس المدينة  



كتب: علاء عزت

تحول منذ قليل مكتب رئيس مدينة أوسيم، إلي حلبة مصارعة بين فرج عبد العاطي رئيس المدينة ، وأسامة محمد حسين وشهرته أسامة حلمي مسئول حماية الأراضي بوحدة بشتيل.

كان رئيس المدينة، قد أصدر قرارا باستبعاد حلمي، من موقعه وندبه للعمل باشغالات المدينة، مما دفع حلمي إلى التقدم بطلب أجازة لمدير الإشغالات والذي وعده بالموافقة، إلا أن رئيس المدينة رفض الإجازة، حيث تطور الأمر في عدة دقائق، ليتحول مكتب رئيس المدينة إلى حلبة مصارعة مع مسئول حماية الأراضي، تم خلالها تبادل الركلات والضربات، والشتائم والألفاظ الخادشة للحياء.

وأكد شهود عيان أنه مع اشتعال وطيس المعركة فوجئ الطرفان، بدخول أعضاء لجنة التفتيش التابعة لوزير التنمية المحلية، والتي قامت بالتدخل لإنهاء جولة المصارعة بينهما.

علمت «المسار» أنه تم احتجاز رئيس حماية الأراضي بغرفة مغلقة ومنعه الخروج منها، مما جعله يصرخ ويستغيث بمن في مجلس المدينة، حيث يتم حاليا محاولة لاحتواء الأمر قبل معرفة المحافظ.

جدير بالذكر أن رئيس المدينة الحالي، كان يشغل منصب نائب رئيس حي الهرم، وتم تكليفه برئاسة المدينة منذ يومين بعد قيام اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، باستبعاد رئيس المدينة السابق.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى