سلايدرمحافظات

بسبب صاحبة الباروكة.. نقل وكيلة وزارة الصحة بالجيزة لمستشفي الطيران في حالة حرجة



 

 

 

 

كتب: بدر عياد

 

 

 

 

 

سقطت هناء سرور وكيل صحة الجيزة، يوم الخميس السابق، على أرضية مكتبة على ضوء أزمة قلبية قد أصابتها نتيجة بعض ضغوط نوابها المستمرة ومشاكلهم التى لا تنتهى وأطماع البعض منهم نحو قيادة مقاليد الكيان الصحى بالجيزة.

الرواية كما سرقتها أقلامنا تؤكد أن “سرور” الراقدة ألان بين يدى الله تتعرض لمؤامرات داخلية ما بين الحين والأخر لعرقلة مسيرة تقدمها والنتائج المشرفة التى أحرزتها بعد رحيل الوكيل السابق، وهو ما أصبح أمرا واقعيا، وبرهنت حقيقته واقعة أطفال الحضانات وأحداث أخري كثيرة.

طارت كاميرات الجريدة وصعدت لسيارة شقيق هناء سرور الذي جاء فور علمه ليحمل شقيقته لعناية مستشفى الطيران، لنقف على أخر تطورات حالتها الصحية فى محاولة منا لتسجيل كلمتها فى غيبوبتها التى طالما أن يصرح صاحبها بما داخله دون أن يشعر لتتوافق مصادرانا  مع كل ما قيل منها أيبان غيبوبتها. قالت لن أترك هذا الكيان لمن يعبث بمقدرات الوطن ويتآمر لسلب مقاليد القيادة بمعركة تخيم عليها أجواء الخيانة والعار.

الجدير بالذكر أن الفاضلة هناء سرور تعد أم للجميع وهى شديدة الإحساس والعطف، فضلا على أنها لا تملك دموعها حيال كافة المواقف الإنسانية وتعد سرور من أنشط  نساء وزارة الصحة.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى