بالأرقام.. محمد صلاح يسير على خطى الموسم الماضي



 

تقرير: هاني علاء

ظهرت حالة من القلق لدى الجماهير المصرية والإنجليزية حول انخفاض معدل محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني وليفربول الإنجليزي، التهديفي وعدم تسجيله سوى 3 أهداف بعد مرور ثماني جولات من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكانت صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية أشادت بالأداء الذى ظهر عليه النجم المصري محمد صلاح في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، التي أقيمت مساء أمس بملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر البريميرليج، والتى انتهت بالتعادل السلبى.

إذا راجعنا أرقام نجم منتخبنا الوطني سنجد أنه لا يوجد تراجع في مستواه مع ليفربول هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، لكنه يسير على نفس خطى الموسم الماضي.

محمد صلاح في موسم 2017/2018 سجل 4 أهداف وصنع هدفين في أول 8 جولات في الدوري، حيث سجل هدف وصنع آخر في مباراة ليفربول وواتفورد بالجولة الأولى، وهدف وصناعة آخر في مباراة ليفربول وأرسنال بالجولة الثالثة، وهدف في مباراة ليفربول وبيرنلي بالجولة الخامسة، وهدف في مباراة ليفربول وليستر سيتي بالجولة السادسة.

والموسم الحالي سجل صلاح 3 أهداف وصنع هدفين في أول 8 جولات، أي بفارق هدف واحد عن الموسم الماضي.

وكانت صحيفة الجارديان، التي تابعت حتى طريقة أداء النجم المصري لتدريباته قبل لقاءه أما مانشستر سيتي، نفت بشكل قاطع أي تهمة استرخاء أو عدم تركيز عن صلاح، وتؤكد رغبته في استعادة تألق الموسم الماضي، حين أحرز 44 هدفا، ونال جائزتي أفضل لاعب وهداف البريميرليغ.

وأشارت أن صلاح يقدم كل ما يستطيع، لدرجة أنه يحول ما يراه البعض مستحيلا إلى أداء سهل ممتنع.

 

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى