سلايدرمحافظات

رغم استعداداته الأولى في تاريخه للانضمام لدوري المصالح الحكومية.. ديوان الجيزة يفاجيء الجميع ويجبر بطل الدوري على التعادل معه في مباراة مثيرة



كتب علاء عزت
تعادل فريق محافظة الجيزة، مع فريق المصل واللقاح بطل الدوري للمصالح الحكومية، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما في مباراة مثيرة على ملعب مدينة الطلبة بمحافظة الجيزة، ضمن المباريات الودية التي تجريها المحافظة قبل بدء الدوري يوم 3 ديسمبر المقبل.

فريقي ديوان محافظة الجيزة والهيئة العامة للنظافة والتجميل

جدير بالذكر أن هذه هي المرة الأولى، التي تنضم فيها المحافظة لدوري المصالح الحكومية، وهو ما يحسب للفريق الجديد لما حققه من نتائج رغم حداثته في العديد من المباريات التي خاضتها المحافظة مع غيرها من الفرق، ومن بينها فريق الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة والذي حقق العديد من البطولات على مستوى الجمهورية، حيث التقى بها فريق المحافظة في مباراتين خسر إحداهما وفاز في الأخرى برغم أنها كانت أول مباراة يخوضها ديوان المحافظة في تاريخه.

فريق ديوان الجيزةوشركة دارا للبترول فريقي ديوان محافظة الجيزة و شركة دارا للبترول

كما التقت المحافظة بفريق بنك التنمية والإئتمان الزراعي، في مباراتين فازت فيهما المحافظة الأولى كانت بملعب مدينة الطلبة والأخرى بملعب البنك ، بينما خسرت المحافظة مباراة أمام شركة دارا للبترول في مبارة مثيرة، لتفوز المحافظة بعد ذلك في المباراة التي أقيمت مع فريق حي العمرانية.

وكان أخر المبارايات التي خاضتها المحافظة، هي مباراة أمس مع فريق المصل و اللقاح بطل الدوري لعام 2017، والذي شهد أحداثا مثيرة، بعد إصرار المحافظة على الصمود في المباراة رغم شراسة الفريق المنافس، حيث تقدمت المحافظة بهدف وتعادل معها المصل و اللقاح، بينما تقدمت المحافظة بهدف أخر و تعادل معها الفريق المنافس في الدقيقة الأخيرة، لتنته المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما .

وكشفت مصدر مسئول بالمحافظة، أن هذه هي المرة الأولى التي تشارك فيها المحافظة في دوري المصالح الحكومية، وأن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، يولي اهتماما كبيرا لهذا النشاط وتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة للفريق، خاصة بعدما شهد خالد فؤاد رئيس مجلس إدارة الاتحاد الرياضي الحكومية بكفاءة فريق المحافظة، مطالبات بتكرار إقامة المبارايات مع ديوان محافظة الجيزة، لما يتميزوا به من أخلاق رفيعة ومهارات عالية على حد وصفه.

           فريقي ديوان محافظة الجيزة و بنك التنمية والائتمان الزراعي

كشفت مصادر مسئولة، أن ما حققه الفريق من انجازات في مباراياته الودية، واستعداداته للدوري المزمع اقامته في شهر ديسمبر المقبل، إنما يرجع للمجهود الكبير الذي بذله عطا الشريف المدير الفني، ومساعديه محمد فتحي وعادل أبو ضياء، وهشام الجندي مدير الجهاز الإداري، رغم ضعف الامكانات المقدمة للفريق والتي من المقرر إعادة النظر فيها بعد ما حققه الفريق في فترة وجيزة، وخاصة بعد توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بمساندة الفريق، وفقا لما صرحت به المصادر.

يضم فريق المحافظة كل من عادل القصاص و عمرو فوزي، هاني صلاح، عصام ابو العلا، سعيد كمال، محمد أبو حجر، أشرف اسماعيل، أحمد قرني، ششتاوي محمد، حسن شحاته، محمد مجدي كابتن الفريق، إسلام عزت الشهير بحاوي الكرة الخماسية والورقة الرابحة للفريق .

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى