أخبار وتقارير

مسابقة بين الأحياء والمدن في الجيزة



كتب: علاء عزت – عماد جبر

كشف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة عن تنظيم مسابقة بين الأحياء والمراكز والمدن تحت عنوان “أنظف مدينة أنظف حى” ومنح عمال ومشرفي النظافه بالحي أو المدينة الأجمل والأكثر نظافة حوافز مادية لتحفيزهم علي مواصلة بذل المجهودات للحفاظ علي نظافة الحي أو المدينة أو المركز.

وأكد راشد أنّ المحافظة لن تدخر جهدًا لتطوير منظومة النظافة بالكامل وهناك دعم لأي مبادرات من شأنها تحفيز العمال علي تحقيق معدل عمل أعلي من الحالي للوصول إلي رضاء المواطنين.

جاءت تصريحات المحافظ عقب لقاءه مع رئيس هيئه النظافه والتجميل بالجيزة لتكليفه بالعديد من المهام لرفع كفاءة منظومة العمل بقطاع النظافة بالمحافظة.

وكلف “راشد” رئيس الهيئة بالابتعاد عن النمطيه في العمل وتكثيف دوريات رفع المخلفات لتكون علي مدار الـ24 ساعة وعدم الاقتصار برفع المخلفات وتجميل الشوارع الرئيسية فقط بل الدخول للشوارع الفرعية والشعبية والتوسع في دعم الشوارع بصناديق القمامه والمساهمه في نشر التوعيه لدي المواطنين.

كما وجه بالبدء علي الفور في إصلاح المعدات المتوقفه والدفع بها للمناطق التي بحاجه إليها إضافة إلي الإشراف اليومي علي العمالة بالتعاون مع الأحياء وتوزيعهم على القطاعات بالشكل الأمثل.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى