بيان ناري من الاتحاد الإماراتي بعد إلغاء ودية مصر.. والسبب ؟!

اتحاد الكرة المصري


متابعات- رياضة

أصدر الاتحاد الإماراتي بيانا بشأن إلغاء مباراة مصر الودية التي كان مقررًا لها يوم 20 من شهر نوفمبر الجاري، أعلن خلاله وقف التعامل مع شركة بريزنتيشن مستقبلاً.

وأبدى الاتحاد الإماراتي في بيان له عبر موقعه الرسمي، استيائه من طريقة التعامل التي وصفها بغير الاحترافية من شركة بريزنتيشن الراعي الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم، خاصة بعد اتفاق الطرفين على كافة الأمور المتعلقة بالمباراة وإدراجها ضمن أجندة المباريات الدولية الودية في الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” والإعلان الرسمي عن إقامة المباراة من قبل الاتحاد المصري عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي بتاريخ 23 أكتوبر 2018.

وأضاف بيان الاتحاد الإماراتي: “تلقى الاتحاد الإماراتي رسالة من شركة بريزنتيشن تفيد بتأجيل مباراة مصر الودية المقررة على ستاد آل نهيان بالعاصمة أبو ظبي يوم 20 نوفمبر، بناء على طلب الاتحاد المصري لكرة القدم”.

وأبدى الاتحاد الإماراتي استغرابه من التصريحات التي أدلى بها بعض مسؤولي المنتخب المصري لكرة القدم وتداولتها وسائل الإعلام المختلفة حول إلغاء أو تأجيل المباراة قبل مخاطبته بشكل رسمي.

واختتم البيان: “انطلاقاً من حرص اتحاد الكرة على توفير احتياجات المنتخب الوطني من تجمعات داخلية ومعسكرات خارجية ومباريات دولية ودية ضمن استعداداته للمشاركة في نهائيات كأس آسيا الإمارات 2019 ، وعدم تأثر برنامج معسكر المنتخب المقام حالياً في دبي, فإن الاتحاد قام وبشكل فوري بعد استلام رسالة تأجيل المباراة بالبحث عن منتخب بديل سيتم الإعلان عنه لاحقاً”.