محافظات

محافـــظ مطـــروح: انطلاق قـافلـة طبيــة للأنــف والأذن والسمعيــات لطــلاب واحـــة ســــيـوة



 

 

كتب: سعيد جمال الدين

 

انطلقت اليوم الخميس، قافلة طبية لتخصصات الأنف والأذن والسمعيات للكشف المبكر على طلاب المدارس بواحة سيوه والقيـام بالمسـح السـمعي لهـم بمستشفى ســيوه ، بالتنسـيــق مع مديريـة التربية والتعليم ، ومديريـة الشئون الصحية ، وعدد من مؤسسات المجتمع المدني ، وذلك تنفيـذاً لتوجيهـات اللواء مجدي الغرابلي محافـظ مطـروح من أجل توفير الرعاية الصحية المتكاملة لأبنائنا طلاب المدارس المختلفة .

وصـرح د . سـمير النيلى وكيل وزارة التربيـة والتعليم بمطـروح ، أن القافلة برعاية إحدى الشركات المتخصصــة فى مجال السمعيات وتحت إشراف الدكتورة ياسمين مطر ، صاحبة مبادرة رعاية أطفال القوقعة .

وأفاد مدير التعليم بمطروح ، أن القافلة تضم نخبة من الأطباء المتميزين في تخصصات الأنف والأذن والسمعيات للكشـف على طلاب مـدارس سـيوة ، بالإضافـة إلـى تنظيـم اختبار الـذكاء للطلاب ، وتسليم سـماعات طبيـة لمن يعانون من ضعف السمع .

وشــدد محافــظ مطــروح على تذليــل كافــة العقبــات ، مع تنظيـم قافلـة شـهريـة بكل إدارة تعليمية بالمحافظـة بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم ، ومديرية الصحة ، لعلاج الطلبة والإهتمام بالصحة العامة لهم والإرتقاء بكافة الخدمات الطبية.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى