سلايدرطيران

الاثنين المقبل.. إعلان أسباب الطعن على نتيجة انتخابات غرفة الشركات السياحية



 

 

كتب: سعيد جمال الدين

 

تعقد كتلة من المرشحين الذين خاضوا إنتخابات غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة ، مؤتمراً صحفياً فى السادسة مساء يوم يوم الاثنين المقبل 19 نوفمبر الجارى بفندق سفير بالدقى ، تم توجيه الدعوة إليه لكافة الجهات الإعلامية والصحفية ووكالات والقنوات التليفزيون ، وذلك لإعلان الأسباب والدوافع التى تجبرهم على خوض دعاوى قضائية أمام محمكة القضاء الإداري ببطلان الإنتخابات التى أجريت يوم 31 أكتوبر الماضى .

وقال الخبير السياحى إيهاب عبدالعال، أحد المرشحين لانتخابات غرفة شركات السياحة، إن الانتخابات الماضية شهدت أشكالا متعددة للتزوير، من بينها تصويت أعضاء تم إلغاء الرخص الخاصة بهم وآخرون موقوفون لمدة عام، وتم إثبات ذلك في محاضر رسمية، لافتا إلى وجود نحو ١٨٠ صوتا باطلا في الانتخابات”.

أضاف عبدالعال أن عدد المرشحين الذين قرروا الطعن على الإجراءات التى شهدتها الإنتخابات ونتيجتها قد بلغ 12 مرشحاً ، موضحاً أن بعض الفائزين في الانتخابات ليس لهم حق الترشح، وسيتم تقديم المستندات الدالة على ذلك للمحكمة بالإضافة إلى”سيديهات” تحمل تفريغ لكاميرات، فرز الانتخابات”.

يذكر أن الدكتور جابر نصار ، رئيس جامعة القاهرة السابق، وأستاذ القانون الدستوري بكلية الحقوق، يتولى الدفاع في الطعون المرفوعة ومحامون آخرون.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى