طيران

“القابضة” تدعو المكاتب الاستشارية لتقديم عروضها لإعادة هيكلة “مصر للسياحة”



 

 

كتب:  سعيد جمال الدين

 

قالت المحاسبة ميرفت حطبة ، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة القابضة للسياحة والفنادق، أن الشركة قررت دعوة المكاتب الإستشارية المتخصصة فى مجال الإدارة الإستراتيجية وإعادة هيكلة شركات الخدمات السياحية ، للقيام بإعادة هيكلة شركة مصر للسياحة التابعة للشركة القابضة ، فنياُ ومالياً وإدارياً والإشراف على تنفيذ خطة الهيكلة المعتمدة .

أضافت حطبة ، فى تصريحات خاصة ، أن الشركة القابضة إتجهت إلى المكاتب الإستشارية لإعادة الهيكلة لمصر للسياحة وذلك لتعظيم دورها ، ومواكبتها للمتغيرات التى تشهدها صناعة السياحة ، وإستثمار الطاقات التى تمتلكها الشركة سواء من الإمكانيات المادية ،والإستثمارية ،أوالطاقات البشرية ،لاستغلالها في مشروعات سياحية، ووضع تصور عام بشأن كيفية الاستفادة منها ، ،وبما يتناسب مع خطة الهيكلة والتطوير، لتحقيق كفاءة في إدارتها، بما يعود بالنفع على القطاع وصناعة السياحة بشكل عام، ويتضمن سبل تطويرها ورفع مستواها.

أشارت ميرفت حطبة ، إلى أن الشركة دعت المكاتب الإستشارية للتقدم بعروضها الفنية والمالية فى موعد غايته يوم عمل الثلاثاء الموافق 4 ديسمبر المقبل ، على أن تتضمن هذه العروض سابقة الأعمال والخبرة ، والسير الذاتية لفريق العمل الإستشارى ، والخبراء المتمرسين فى مجال خدمات الشركة وذلك تمهيداً لدراسة العرض المقدمة وإختيار افضلها .

أوضحت رئيس الشركة القابضة للسياحة والفنادق ، أن الشركة وضعت معايير إختيار للمكاتب الإستشارية بحيث تكون نسبة سابقة الأعمال والخبرة بــ 40 % ،والمهام التى سيقوم بها المكتب ( 25% ) ، والإطار الزمنى ( 15 % ) ، والعرض المالى ( 20% ).

أكدت حطبة ، أن الشركة فى إطار تسهيل مهمة المكاتب الإستشارية والتواصل مع المسئولين قررت أن يكون المحاسب سامى لطفى ، رئيس قطاعات الشئون المالية بالشركة القابضة للسياحة والفنادق ، متواصلاً معهم عبر التليفون المحمول الخاص للرد على كافة التساؤلات والإستفسارات على رقم 01002089147

يذكر أن شركة مصر للسياحة هي أول شركة سياحة في مصر والشرق الأوسط. حيث أنشئت في عام 1934 بواسطة الاقتصادي المصري “طلعت ياشا حرب” ، ومنذ ذلك الحين يعمل موظفوها كأسرة واحدة وهدفهم هو تزويد عملائها بخدمات عالية الجوده. للشركة حالياً مكاتب في كل أنحاء مصر ، وتقدم الشركة خدماتها حول العالم في اوروبا والشرق الاوسط والولايات المتحدة واليابان وشعار فريقها هو : هدفنا راحتكم ، كما تساهم الشركة فى شركات مشتركة تعمل فى مجال السياحة والفنادق ، وتمتلك الشركة أسطول للنقل السياحى بالإضافة الى عدد من الأصول من ضمنها قريش مجاوبش السياحية ، المطعم العائم نايل كريستال ، فندق بورسعيد ، فندق رومانس بالإسكندرية .

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى