حوادثسلايدر

لمده ١٤ عام.. أب يغتصب أبنته ويقتل أبنائه منها بالإسماعيلية



 

كتب: محمد صوابى

 

أمر المستشار أحمد أبو السعود، رئيس نيابة فايد، بعرض الأب “على محمد ” 53 عاما يعمل نقاش و المتهم بمعاشرة ابنته وقتل 4 من أبنائه منها، على الطب الشرعى، لإجراء تحليل البصمة الوراثية ومقارنتها ببقايا الأطفال المعثور عليهم. .

ومن جانب آخر، قام المتهم بإعادة تمثيل جريمته أمام فريق من النيابة وكيف دفن الطفلين بينما ترك جثتى طفلين آخرين حتى نهشتها الكلاب الضالة، كما أمرت النيابة بحبس نجلته “هند”، 30 سنة، والتى كانت تمارس معه الرذيلة.

وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية أمام النيابة أكد فيها أن زوجته مريضة نفسية، وأنه كان يمارس الرذيلة مع نجلته الكبرى منذ قرابة الـ 14 عاما، وان فى أول الأمر كان يمارس معها بالتهديد، وعندما كانت تحمل منه كان يقوم بتوليدها فى المستشفى العامة بالسويس بحجة سفر زوجها خارج البلاد، ثم يقوم بعد ذلك بالتخلص من الأطفال فى مقابر كسفريت  بفايد، كما أنه  كان يخشي أن تلد ابنته فى الإسماعيلية، نظرا لان أبنته معروف هناك بأنها لم تتزوج .

وأشار الأب في اعترافاته إلى أن نجلته “هند” كانت مخطوبة فى الآونة الأخيرة، وحدد فرحها الأسبوع الماضى، ولكنه تأجل بسبب حاله وفاة فى العائلة.

وقال فى اعترافاته إنه عندما حاول الاعتداء على نجلته الأخرى “جميلة”، 16 سنة، جنسيا، قامت بالهرب والشكوى لأخيها، والذى قام بالإبلاغ عنه مما أدى لافتضاح الأمر مع البنتين.

من جانبه، أمر المستشار أحمد أبو السعود، رئيس نيابة فايد، بحبس الأب 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعدما تلقت وحدة مباحث مركز شرطة فايد، برئاسة المقدم محمد هشام بلاغًا من نجل المتهم يفيد محاولة والده الاعتداء على ابنته الصغرى “جميلة”، “16 سنة” جنسيًا، وفرار الفتاة وشكواها لأخيها.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى