ديوان الجيزة يهزم العجوزة 1/7 في أولى مبارياته بالدوري للصعود لبطولة الجمهورية



 

 

كتب: علاء عزت

فاز اليوم الأربعاء، فريق ديوان محافظة الجيزة، لكرة القدم الخماسية، على حي العجوزة 1/7 فى المباراة التى جرت بينهما على ملعب الصالة المغطاة بميت عقبى، ليحصل فريق ديوان المحافظة على ثلاث نقاط في أولى مبارياته بالدوري للصعود لبطولة الجمهورية للكرة الخماسية، والذي انطلقت فعاليته اليوم.

ضم تشكيل فريق ديوان الجيزة، بقيادة الكابتن عطا الشريف، المدير الفني للفريق، كل من عادل القصاص و محمد أبو حجر، سعيد محمود، عصام أبو العلا، حسن شحاتة، أشرف أسماعيل، عمرو فوزي، محمد مجدي كابتن الفريق والملقب بـ «مجديانو» و إسلام عزت الشهير بـ «حاوي الكرة الخماسية».

وكشفت مصادر مسئولة بالمحافظة، أن اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أكد دعمه ومساندته للفريق، قائلا في رسالة حملتها لهم عزة الشريف وكيل أول الوزارة ومدير العلاقات العامة بمحافظة الجيزة، «أنه لن يرضى بغير الفوز ببطولة الدوري».

وأكدت المصادر أنه تم حل كافة المشاكل المالية، التي كانت تعترض مسيرة الفريق منذ عدة شهور، بعد تدخل المحافظ، وإصدار تعليماته بتوفير الاعتمادات وصرفها.

وأوضحت المصادر، أنه من المقرر أن يلتقي المحافظ بأعضاء الفريق خلال ساعات.

جاء فوز ديوان الجيزة 1/7 بعد الأداء المتميز الذي قدمه الفريق لجمهوره، حيث تمكن محمد مجدي كابتن الفريق و الشهير بـ مجديانو من صناعة ثلاثة أهداف، وأحرز سعيد هدفين منها، وأبو حجر ثلاثة، بينما تمكن الحاوي من تسديد هدفين صنعهما لنفسه، مستغلا مهاراته في مرواغة اللاعبين المنافسين وقدرته على التسديد في إحراز هدفين أدهش بهما الجمهور.

حضر المباراة، عدد كبير من جمهور موظفي ومسئولي ديوان المحافظة، من بينهم أحمد عبد الفتاح مدير الشئون القانونية، وأعضاء اللجنة الرياضية، وعلى رأسهم فكرية سيد إمام، نائب رئيس اللجنة، وعضو الاتحاد الرياضي، وهشام مصطفى، أمين الصندوق والمدير الإداري للفريق.

من جانبهم، أهدى اللاعبون فوز اليوم لمديرهم الفني كابتن عطا الشريف، لما بذله معهم من مجهود كبير طوال الفترة الماضية، رغم ضعف الإمكانات، وكثرة الصعوبات التي واجهت الفريق بينما كان يزداد الشريف إصرارا وعزيمة، كلما اشتدت الصعاب والمتاعب، وذلك بالتعاون مع هشام مصطفى المدير الإداري للفريق.