رياضة

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع بيراميدز للتعاقد مع مدافعه السوبر



 

الأبيض يعرض التنازل عن أهم لاعبين في صفوفه مقابل ضم عبد الله بكري

كتب: حازم السمري

كشفت مصادر أن مسئولى الزمالك فتحوا خط مفاوضات مع عبدالله بكرى، مدافع فريق بيراميدز، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة أن السويسرى كريستيان جروس وضع اللاعب رقم واحد فى حالة التعاقد مع مدافع.

وشدد مصدر داخل الزمالك على أنه رغم الخلافات بين التوأم حسام وإبراهيم حسن مع إدارة نادى الزمالك لكن العلاقة القوية بين مسئولى الأبيض وبيراميدز يمكن أن تلعب دوراً مهماً فى حسم الصفقة لصالح الأبيض والموافقة على انتقال اللاعب إلى الأبيض.

ووفقاً للمصدر فإن الصفقة قد تتضمن انتقال أيمن حفنى ومصطفى فتحى لبيراميدز مقابل ضم «بكرى» دون دفع مقابل مادى، خصوصاً أن «جروس» لا يعتمد على «حفنى» أو «فتحى» منذ بداية الموسم إلا على فترات متباعدة.

وفى شأن مختلف، أكد مصدر داخل الفريق أن مجلس إدارة النادى رهن تعديل عقد أحمد أبوالفتوح، ظهير أيسر الفريق، باستمراره فى الفريق، خاصة أن اللاعب يتقاضى سنوياً، حسب العقد الحالى، ما يقرب من نصف مليون جنيه، وطلب تعديل العقد أكثر من مرة، وستقوم الإدارة بتعديل العقد فى حالة عدم رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية، لكن فى حالة استقرار الجهاز الفنى على رحيله وضم بديل ستتم إعارته وتأجيل تعديل العقد.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى