حوادثسلايدرعاجل

التفاصيل الكاملة لمذبحة أسرة في كفر الشيخ.. الأب: “خنقت زوجتي بحبل الستارة وطعنتها”



 

كتب: بدر عياد

أمرت نيابة بندر كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، بحبس “أحمد س.ع”، 40 سنة، طبيب، ويقيم بحي سخا دائرة قسم أول شرطة كفر الشيخ، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل زوجته “منى فتحي السخيني”، وأطفالهما الثلاثة “عبدالله”، 10 سنوات، و”عمر”، 7 سنوات، و”ليلى”، 4 سنوات، ذبحًا بسلاح أبيض سكين، داخل شقتهم.

كما أمرت نيابة بندر كفر الشيخ، تحت إشراف المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، بالتصريح بدفن الجثامين الأربعة، الأم طبيبة التحاليل، وأطفالها الثلاثة، وذلك عقب تشريحهم بمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام.

كان فريق من نيابة كفر الشيخ، مكون من 4 وكلاء نيابة انتقل أمس الإثنين، إلى الشقة مسرح الجريمة الكائنة بالطابق الخامس ببرج عمر بن الخطاب رقم 4، بمنطقة الأبراج بحي سخا بمدينة كفر الشيخ، لإجراء المعاينة، رفقة رجال البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، وخبير الأدلة الجنائية لرفع البصمات في الشقة.

وكشفت مباحث محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، مفاجأة في واقعة مقتل أسرة كاملة من 4 أفراد عثر على جثثهم مذبوحين داخل شقتهم، بتوجيه الاتهام للأب بارتكاب الجريمة.

كان اللواء فريد مصطفى مدير أمن كفر الشيخ، تلقى بلاغا من الدكتور “أحمد. ع”، 42 سنة، يفيد بأنه عقب عودته من عمله إلى منزل أسرته بمدينة كفر الشيخ وجد زوجته “منى. ف. س” وأطفاله “عبدالله” 8 سنوات، وعمر 6 سنوات، وليلى 4 سنوات مذبوحين.

انتقل مدير الأمن ومدير المباحث وعدد من ضباط البحث الجنائي وبمعاينة الشقة لم يتم العثور على أى كسر فى أبوابها أو النوافذ التى تطل على الشوارع أو منافذ المناور، وبدأت شكوك الضباط تحوم حول الزوج لكون الشقة ليس بها أي آثار عنف.

وبتضييق الخناق حول الزوج، انهار أمام مدير الأمن وضباط المباحث واعترف بجريمته، معللا ذلك بوجود خلافات بينه وبين زوجته، ما جعله يتخلص من زوجته وأولاده في ليلة رأس السنة.

وأوضحت الداخلية، أنه فى إطار جهود أجهزة البحث الجنائى بقطاع الأمن العام ومديرية أمن كفر الشيخ لكشف غموض وتحديد وضبط مرتكبى واقعة بلاغ “أحمد.ع.ذ ” – طبيب – ومُقيم بدائرة قسم شرطة أول كفر الشيخ باكتشافه مقتل زوجته المواطنة “منى.ف.س ” ربة منزل، وأبنائه الثلاثة (عبد الله – سن 8، عمر- سن 6، ليلى- سن 4) بالشقة محل سكنهم ، حيث تبين من الفحص وجود جثتى الزوجة وابنتها بصالة الشقة والطفلين على سريرهما بحجرة نومهما وبهم جروح ذبحية وسلامة جميع منافذ الشقة، تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجنى عليها ووالد الأطفال لوجود خلافات أسرية بينهم.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب ومداومتها افتعال الخلافات مع أهليته، مضيفا أنه قام بخنقها بحبل ستارة فى المنزل وطعنها بسكين حتى تأكد من وفاتها، ثم طعن أبناءه تباعاً فأودى بحياتهم، واستولى على المشغولات الذهبية الخاصة بزوجته لتضليل جهات البحث والإيحاء بأن الحادث بدافع السرقة، وأرشد عن “السكين المستخدم وحبل الستارة والمشغولات الذهبية” بمكان إخفائها بالجزيرة الوسطى بطريق “كفر الشيخ المحلة

وجرى القبض على الزوج الذي مثل الحادث فجرا، قبل إحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى