رياضةسلايدرعاجل

3 أسباب تجبر “أجيري” على إعادة “كهربا” في القريب العاجل



 

المدير الفني للمنتخب الوطني يفكر جديا في الاستعانة بلاعب الزمالك

كتب: شيماء محمد

لا يتواجد في صفوف نادي الزمالك بقائمة منتخب مصر، سوى 3 عناصر فقط وهم “محمود جنش، ومحمود حمدي الونش، وطارق حامد”، ويبقى استبعاد محمود كهربا بمثابة لغز، في ظل المستوى الفني المتميز الذي يقدمه مع القلعة البيضاء بالفترة الأخيرة.

ويعتبر كهربا، من أهم العناصر في الخط الأمامي لنادي الزمالك، في ظل امتلاكه إمكانيات فنية وقدرة المراوغة، واستعمال عنصر السرعة، في مركز الجناح الأيسر.

يمتلك كهربا العديد من المميزات التي تجبر أجيري على متابعته بالفترة المقبلة، وبحث إمكانية ضمه على النحو التالي:

1-يعتبر كهربا بديل استراتيجي في مركز الجناح الأيسر للثنائي، رمضان صبحي في ظل ابتعاده عن المشاركة في المباريات مع هيدرسفيلد بسبب الإصابات، وأيضا محمود حسن تريزيجيه، في ظل حالة التراجع بالمستوى الفني للاعب دوليا.

2-مازال محمود كهربا صاحب الـ24 عاماً، يمتلك الطموح في الملاعب والقدرة على خدمة منتخب مصر، لسنوات طويلة، بما يتفق أيضا مع سياسة أجيري بضم عناصر صغيرة في السن، في ظل تخطيطه لبناء جيل جديد قبل مونديال 2022 في قطر.

3-يمنح أجيري العناصر الهجومية في منتخب مصر، بعض الحرية الهجومية، عكس ما كان يحدث في عهد هيكتور كوبر، حيث كان يطلب الأرجنتيني من عناصر الهجوم تقديم الدور الدفاعي، ولكن الوضع يختلف أجيري، في ظل وجود “علي غزال” الذي يتنوع مركزه بين المشاركة في مركز الليبرو أو مركز الوسط المدافع، ولذلك لن يكون أمام كهربا أزمة بسبب عدم قدرته على أداء الدور الدفاعي بشكل جيد.

من العدد الورقي

 

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى