محافظ الجيزة: رصف وتركيب أعمده إنارة حديثة ونخيل بالجزيرة الوسطى بشارع ترسا

اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة


 

 

كتب: علاء عزت

 

تفقد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أعمال رصف شارع ترسا بحى العمرانية للـتأكد من تنفيذ الأعمال وفق الجدول الزمنى المحدد لأعمال تطوير ورصف الشارع باعتباره محور مرورى هام موازى لشارع الهرم .

وأكد المحافظ أن الشارع تغير وجه بالكامل، حيث تم توسعته إلى 40 م وإزالة كافة التعديات من المحلات والمنشأت التجارية والعقارات على خطوط التنظيم، مشيراً انه سيتم دعم الشارع بأعمدة إنارة حديثة وأشجار بالجزيرة الوسطى لإضفاء مظهر جمالى على الشارع .

جاء ذلك خلال جولة قام بها المحافظ لشارع ترسا رافقه اللواء محمد رافت السكرتير العام للمحافظة، حيث وجه راشد الشركة المنفذة لأعمال الرصف بسرعة أنجاز الأعمال للأستفاده من المحور المرورى، أضافه الى تطبيق أعلى معايير الجودة فى أعمال الرصف وتركيب البلدورات بالشارع .

وأشار المحافظ انه تم تنفيذ 42 قرار إزالة حتى الآن بالشارع لإزالة كافه التعديات على خطوط التنظيم، والتى كانت السبب الرئيسى فى ضيق الحارات المرورية بالشارع ووجود أشغالات على جانبى الطريق .

وحرص المحافظ على الاندماج وسط المواطنين والتعرف على أرائهم فى الأعمال الجارى تنفيذها بشارع ترسا، حيث أكدوا على سعادتهم البالغة بالتطور الذى تم بالفعل بالشارع .