محافظ الجيزة يراقب الخدمات المقدمة للمواطنين في 9 قرى بمنشأة القناطر



 

 

 

كتب: علاء عزت

تفقد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، مستوى النظافة ورفع الإشغالات وإزالة التعديات على الأراضي الزراعية داخل 9 قرى بمركز ومدينة منشأه القناطر للوقوف على مستوى أداء رؤساء الوحدات القروية، خاصه بعد حركه التغييرات التى أجراها المحافظ منذ عده أيام لرؤساء عدد من القرى داخل المركز للأرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

وجه المحافظ خلال جولته التى رافقه خلالها اللواء علاء بدران السكرتير العام المساعد، بسرعة الانتهاء من رصف طريق مدخل قرية المنصورية الممتد بين جسر ترعة المنصورية وجسر ترعة المريوطية بطول 2,5 كم وبعرض يتراوح بين 20 إلى 10 أمتار .

حيث تابع راشد أعمال إزالة أى إشغالات أو تعديات من نهر الطريق لبدء أعمال الرصف ودعمه بأعمدة إنارة أضافية للتسهيل على مستخدمي الطريق .

وقد شملت جولة المحافظ قرى المنصورية وكفر حجازى وكفر حكيم وبهرمس واتريس وبنى سلامه وابوغالب ونكلا ووردان .

وطالب المحافظ خلال الجولة رئيس مركز ومدينة منشأة القناطر برفع مستوى النظافة وتكثيف أعمال رفع المخلفات والرتش وتجريد الطرق ودعمها بصناديق قمامة إضافية والاهتمام بتجميل وتوسعه مداخل القرى وتكثيف التعاون المجتمعى مع الأهالى .

وحرص المحافظ على الاستماع إلى أراء المواطنين وشكواهم للوقوف على حلول لها، مؤكدا انه تم تطهير أكثر من 500 متر من مصارف قريتى كفر حجازى وأم دينار وجارى أستكمال باقى أعمال التطهير .