طيران

“مصر للطيران” ترعى أحدث محاضرات زاهى حواس في بروكسل



 

كتب: سعيد جمال الدين

تحت رعاية وزارة الطيران المدني وحرصا من الشركة الوطنية مصرللطيران على رعاية الفاعليات الثقافية الهامة داخل وخارج مصر، شاركت مصر للطيران في رعاية محاضرة د.زاهى حواس التي عقدت في مركز ثقافة الفنون البلجيكى (بوزار) في بروكسل. والتي تأتي في إطار الجهد المشترك بين وزارتى الطيران والسياحة وتحت رعاية السفير المصرى ببروكسل خالد البقلى، وقد تضمنت الندوة أهم الاكتشافات الأثرية للدكتور زاهى حواس بمصر ومنها بمنطقة الأهرامات والبر الغربى وفي نهايتها دعى حواس الحاضرين لزيارة مصر مؤكداً على عنصر الأمان وروعة تميز المنتج السياحى المصرى. وقد غطى الحدث إعلاميا عدد من المحطات التليفزيونية وأهم الصحف البلجيكية.

حضر الندوة السفـيرة البلجيكية بمصر – سيبل كارتيه ورئيس مجلـس إدارة مركز الفنون (بوزار) ورئيس متحف البارون إمبان ببلجيكا وعدد من وكلاء السياحة العاملين بالسوق المصري وبلغ عدد الحضور ما يفوق الـ 500 شخص من الجهات الفاعلة في القطاع السياحي البلجيكي ومن المهنيين وصحفيين بالسياحة الثقافية والاثار المصرية ومحبي الاثار المصرية. وريم عرابى رئيس مكتب مصرللطيران في بروكسل.

جدير بالذكر أن مصرللطيران بدأت في موسم شتاء 2018/2019 بزيادة عدد رحلاتها إلى بروكسل لتصبح 6 رحلات اسبوعياً بصيف 2019، على متن أحدث طائرات الشركة من طراز NG 737-800 لتقديم أفضل الخدمات لجميع شرائح الركاب.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى