تقديم خدمات جديدة لأعضائها.. غرفة الشركات السياحية تجدد تعاقدها مع “التأمين الطبى”

غرفة الشركات السياحية


 

كتب: سعيد جمال الدين

قررت غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة برئاسة حسام الشاعر ، مد التعاقد مع شركة التامين الحالية لتقديم خدمات الرعاية الطبية لأعضاء الغرفة ، مع العمل على تطوير المنظومة عن طريق إضافة خدمات جديدة تلبى كافة احتياجات السادة الأعضاء.

وقالت الغرفة فى بيان لها أن المد والذى وقعه عقده رئيس الغرفة مع شركة التامين الحالية ،جاء بناء ً على توصية لجنة شئون الأعضاء بالغرفة برئاسة علاء الغمرى ، عضو مجلس الإدارة ، وأن ملحق العقد الجديد يحتوى على مميزات جديدة لم تكن موجودة فى السابق كزراعة الأعضاء وحالات الأمراض المناعية والزهايمر وهشاشة العظام والسلس البولى وعلاج الآلام والمفاصل والأسنان وغيرها.

وقال حسام الشاعر ، رئيس غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة ، أن هذا يأتى إيماناً من مجلس إدارة الغرفة أن السياحة من أهم أعمدة الاقتصاد المصرى ومن أهم عوامل الإنتاج فى أى قطاع هى الصحة وإنه كان لزاماً على مجلس الإدارة أن تكون أولى اهتماماته هى العمل على الحفاظ والتطوير مشروع الرعاية الطبية الذى يخدم أبناء هذا القطاع وأسرهم ككل

وأضاف أن مجلس إدارة الغرفة يولى اهتماماً خاصاً بملف الرعاية الطبية منذ توليه المسئولية ، وإنه خلال هذه الفترة الوجيزة قد نجح فى تحقق انجازاً كبيراً فى تطوير هذه المنظومة وإضافة خدمات جديدة تفيد القطاع السياحى .

أشار الشاعر إلى أنه رغم التحديات الكثيرة التي واجهت مجلس الإدارة ، فقد أصر على إستمرار هذا المشروع وعدم المساس بالمكتسبات التي تحققت لأعضاء الجمعية العمومية منذ بدء تقديم هذه الخدمة بالغرفة .

أوضح رئيس الغرفة أن مجلس الإدارة حرص المجلس على عدم تقليص او تقليل أو حذف أى خدمة طبية كانت تقدم للأعضاء فى السابق وتوفير عنصر الاستقرار بل والعمل أيضاً على تطوير المنظومة وزيادة المنافع والخدمات ومحاولة القضاء على المشاكل والسلبيات التي ظهرت لإتاحة خدمة طبية مميزه وسريعة لأعضاء الجمعية العمومية .

من جانبه قال علاء الغمرى ،عضو مجلس الإدارة ، رئيس لجنة شئون الأعضاء انه يتم حالياً دراسة مد نطاق هذا المشروع ليشمل العاملين فى قطاع السياحة أيضاً من خلال طرح كراسة شروط ومواصفات لشركات التامين المتخصصة لتقديم عروضها للغرفة.