“الغرابلى” فى جولة ميدانية مفاجئة لتفقد سير الأعمال بالمحافظة



 

محافظ مطروح:رفع كفاءة وتطوير مركز صيانة سيارات مجلس مدينة مطروح على أعلى مستوى
توجيهات بسرعة الانتهاء من اعمال تطوير حديقة كليوباترا لتكون متنفسا لأهالى المحافظة

كتب: سعيد جمال الدين

قام اللواء مجدي الغرابلي، محافظ مطروح، بجولة تفقدية لمتابعة سير الاعمال بالمحافظة تفقد خلالها لمركز الصيانة الخاص بمجلس مدينة مطروح بالكيلو 7 وأصدر تعليماته برفع كفاءته وتطويره خلال شهر علي ان يتم الانتهاء في اول مارس القادم من خلال الفنين العاملين بالمركز ودعمه بما يحتاجه المركز من الآلات والمعدات ليكون مركز صيانة على اعلى مستوى و يقدم خدمات الصيانة لجميع الهيئات والمؤسسات الحكومية داخل المحافظة .

كما شدد علي الالتزام بقواعد واساليب التخزين وسرعة الانتهاء من الفرز والاستغلال الامثل والتصرف في الخردة والكهنة بمعرفة المخزون السلعي .
كما قام المحافظ بتفقد مقر الحملة الميكانيكية التابع لمجلس مدينة مطروح بالكيلو 7 واشاد بالأعمال داخلها .

عقب ذلك قام المحافظ بجولة بمساكن الشباب بالكيلو 4 حيث وجه الغرابلي بضرورة استغلال الأراضي الفضاء لزراعة النجيلة لتكون متنفسا عن أهالي المنطقة ومشددا على ضرورة الحفاظ على نظافة المنطقة لتكون ذات طابع حضارى.

عقب ذلك توجه المحافظ لحديقة كليوبترا لمتابعة ما تم أنجازة من أعمال وتفقد خلالها القاعة الرئيسية المقرر أقامتها قاعة أفراح والمنطقة الخاصة للأطفال بالإضافة صالة الألعاب الرياضية وشدد على ضرورة الانتهاء من كافة الاعمال في المواعيد المحددة .

حيث وجه الغرابلي بتوفير أماكن لانتظار السيارات دون التسبب فى تكدس او أزدحامات مرورية علي أن تكون ذات مداخل خروج ودخول لتيسير حركة السيارات .

رافق المحافظ خلال الجولة والمهندس أحمد الإسكندراني رئيس مجلس مدينة مطروح المهندس أحمد علي مدير مديرية الأسكان والمجتمعات العمرانية.