رياضةسلايدرعاجل

ماذا قال ساديو ماني نجم ليفربول عن مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد ؟!



متابعات- أخبار ليفربول

أكد ساديو ماني، نجم ليفربول، علي ثقته بفريقه في تحقيق الفوز في مباراته مع مانشستر يونايتد، غدا الأحد ضمن ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وقال  “ماني” تصريحات لموقع ليفربول الرسمي “حلم كل لاعب أن يخوض مثل هذه المباريات. بالطبع نريد الفوز، و الجميع يعرف أنه دربي ضد يونايتد،مشير إلي أن المواجهة دائماً ما تكون صعبة، ولكننا واثقون من قدرتنا على الفوز، سنفعل كل ما بوسعنا لتحقيق الفوز”.

وأضاف “ماني” على أن ليفربول يتوجه إلى أولد ترافورد وكله ثقة في الفوز على مانشستر يونايتد في الدوري، للمرة الأولى منذ خسارة يونايتد على آنفيلد في ديسمبر الماضي.

وتابع، “الأمر مختلف بالنسبة ليونايتد الآن، لقد قاموا بالعديد من التغييرات، أحضروا مدرب جديد يعمل بشكل جيد وفاز في كل مبارياته تقريباً، واللاعبين يمتلكون ثقة في أنفسهم وكذلك نحن، لذا ستكون مباراة صعبة وسنرى ما سيحدث”.

وكان الريدز فاز  على الشياطين الحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأحرز الاهداف ماني وثنائية شيردان شاكيري.

ومع قدوم أولي غونار سولسكاير لتدريب يونايتد، لم يتذوق الفريق طعم الهزيمة لتسع مباريات متتالية في الدوري، ويحتل ليفربول وصافة جدول الدوري الإنجليزي بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي المتصدر، ويتبقى له مباراة.

تجدر الاشارة إلي أن ماني يدخل المواجهة المرتقبة بعد أن سجل في آخر أربع مباريات ضمن منافسات الدوري الانجليزي.

 

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى