رياضةسلايدر

تفاصيل استبعاد “كهربا” من معسكر الفراعنة المقبل



كتب: هاني علاء

في واقعة تمثل الحزم تجاه أي مخطئ مهما كان شأنه، قرر المكسيكى خافيير أجيرى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، استبعاد محمود كهربا، لاعب الزمالك من معسكر الفراعنة المقرر انطلاقه في السابع عشر من شهر مارس المقبل، علي الرغم أنه من أقوي المرشحين للعودة لصفوف المنتخب الوطنى بعد تألقه مع الزمالك في الفترة الماضية.

وجاء قرار المدير الفنى للمنتخب الوطنى باستبعاد اللاعب من المعسكر المقبل، بعد السلوك غير الرياضى الذي صدر عن اللاعب تجاه جماهير ناديه، لحظة مغادرته ملعب مباراة فريقه أمام بترو أتلتيكو الأنجولى التي أقيمت أمس بإستاد برج العرب بالإسكندرية.

وفي ذات السياق، قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، إيقاف محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لأجل غير مسمى وتحويله للتحقيق وغرامة مالية بسبب تطاوله على الجمهور عقب خروجه من الملعب.

وكانت جماهير نادي الزمالك وجهت السباب لمحمود كهربا لاعب الفريق فور خروجه، في مباراة بترو أتلتيكو الأنجولي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية، وقابل اللاعب هذا السباب بالبصق على الجماهير التي انتقدته قبل أن يتوجه لمقاعد البدلاء.

وتجدر الإشارة إلي أن معسكر الفراعنة المقرر انطلاقه في السابع عشر من شهر مارس المقبل، والذي سيتخلله مواجهتان أمام منتخبي النيجر ونيجيريا.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى