موضوعات مختلفة

اتحاد الغوص والإنقاذ يطلق فعاليات بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف غدًا



كتب: مروان محمد

 

يستعد الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ لاطلاق فعاليات بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف غدًا مسافات قصيرة وطويلة لعام 2019.

يشارك في البطولة أكثر من 60 ناديًا يمثلون أفرع الاتحاد الأربعة (القاهرة – الإسكندرية – بورسعيد – الإسماعيلية) يمثلها ما يقرب من 3500 سباح وسباحة.

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات البطولة على عدد من المراحل على النحو التالي:

المرحلة الأولى: بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف مسافات قصيرة للمراحل السنية 15/17/19 عامًا، على حمام سباحة نادي سموحة في الفترة من 17 إلى 21 مارس 2019.

المرحلة الثانية: بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف مسافات قصيرة للمراحل السنية 11/12/13 عامًا، والعمومي رجال وأنسات بحمام سباحة هيئة استاد القاهرة خلال الفترة من 23 إلى 27 مارس الجاري.

المرحلة الثالثة: بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف مسافات طويلة للمراحل السنية 15/17/19 عامًا، بمدينة الإسكندرية يومي 25 و 26 أبريل المقبل.

وفي السياق ذاته، يستعد اتحاد الغوص والإنقاذ برئاسة المهندس سامح الشاذلي لتنظيم بطولة العالم الـ 16 للسباحة بالزعانف مسافات قصيرة وطويلة في الفترة من 28 يوليو إلى 4 أغسطس 2019، مدينة شرم الشيخ.

ومن المتوقع أن يشارك في البطولة 45 دولة من جميع أنحاء العالم والتي تقام لأول مرة في قارة أفريقيا والمنطقة العربية، حيث سيكون من بين أبرز الدول المشاركة في بطولة العالم للسباحة بالزعانف (روسيا – أوكرانيا – بيلاروسيا – أيطاليا – فرنسا – أسبانيا – اليونان – كولومبيا – المكسيك – أمريكا – اليابان – تركيا – الصين – كوريا..).

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى