أخبار وتقارير

بالصور.. محافظ الجيزة يتفقد محطة مياه جزيرة الذهب



كتب: علاء عزت وعماد جبر

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أعمال توسعات مشروع محطة مياه جزيرة الذهب بحى جنوب الجيزة .
وقال راشد أن المحطة تبلغ طاقتها الإجمالية 160 ألف م3 /يوم مرحلة اولى 80م3/يوم والمرحلة الثانية 80 م3/يوم ، لافتا إلى أن أعمال المرحلة الأولى سيتم الانتهاء منها فى موعد اقصاة 30 ابريل القادم مما سيساهم فى حل مشكلة الانقطاعات بالعديد من المناطق داخل مدينة الجيزة منها فيصل والهرم.

وأكد راشد أن متابعة مشروعات مياه الشرب والصرف يقع على رأس أجندة أولويات العمل وان هذا الملف يحظى بمتابعة مستمرة لأهميته الحيوية للمواطنين ولحقهم فى الحصول على كوب مياه نقى وصرف صحى آدمى، مشيراً أن المحافظة فى تحدى كبير وسباق مع الزمن فى هذا الشأن.

وبدأ راشد جولته بعقد جلسة مع القيادات التنفيذية لشركة مياه الشرب والصرف الصحى والجهاز التنفيذى لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحى بحثوا خلالها كل ما يخص مشروعات الشرب والصرف الصحى الجارى تنفيذها بالمحافظة، وحسم أية معوقات تؤثر على تنفيذ المشروعات الجارى تنفيذها وفق البرامج الزمنية الموضوعة لكلا منها بما يضمن وصول الخدمة للمواطنين خاصة مع اقتراب فصل الصيف.

وحرص راشد على تفقد الأعمال المنفذة بالمرحلة الأولى على الطبيعة، وكذلك مواقع المرحلة الثانية ومعاينة المعدات ومواسير المياة والالتقاء بالمهندسين والعمال والاستماع لشرح تفصيلى لمراحل تنفيذ الأعمال.

وأشار راشد فى تصريحات له ان المحافظة تسابق الزمن بالتنسيق مع الأجهزة المختلفة لسرعة الأنتهاء من مشروعات مياه الشرب الجارى العمل بها خلال الفترة الحالية قبل بداية فصل الصيف لمواجهة أى مشكلات، رافق المحافظ خلال جولته، المهندس حسن الفار رئيس الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى، واللواء جمال عبد الرشيد رئيس مدينة الجيزة، والمهندس منصور بدوى رئيس شركة الجيزة لمياه الشرب والصرف الصحى، والمهندس محمد عبد العظيم المشرف العام على مشروعات الصرف الصحى بالجيزة.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى