سلايدرمحافظات

رئيس حي بولاق يستجيب لـ«المسار» ويعد بقرارات صارمة ضد المخالفين بالشوارع



كتب: محمد جودة

استجاب أسامة السقعان، رئيس حي بولاق الدكرور، إلى مناشدات ونداءت الأهالي عبر جريدة «المسار» الإخبارية بعد رصدها تقريرًا مطولًا بالصور عن المخالفات الصريحة التي تتعدي على حرم الشوارع الرئيسية في منطقة بولاق الدكرور.

 

 

وأكد «السقعان» أن هناك عقوبات رادعة وصارمة تنتظر المخالفين والمتعدين على حرم الشوارع في منطقة بولاق الدكرور، من أصحاب المقاهي والبائعين الجائلين، قائلًا: «نجهز حملة مكبرة للقضاء على تلك الإشغالات التي انتشرت في الآوانة الأخيرة».

 

 

وأضاف رئيس حي بولاق الدكرور، خلال تصريحاتٍ خاصة لـ«المسار» أن بولاق منطقة مزدحمة بالسكان وحي يشهد نسبة عالية من المخالفات والإشغالات خاصة في الطرق الرئيسية والعامة، مشيرًا إلى أن الحي يبذل جهدًا كبير للقضاء على المظاهر العشوائية الغير حضارية.

 

 

وشكي عدد من أهالي شارع ترعة زنين في منطقة بولاق الدكرور، حالة الفوضى التي تسببت في قطع أصحاب المقاهي الطرقات بالكراسي والترابيزات والشيش، موضحين أنّ رئيس الحي أسامة السقعان لا يعمل بدوره على إزالة الإشغالات وتوسيع الطرقات.

 

 

وطالب عدد من أهالي بولاق الدكرور بشارع ترعة زنين اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، بالتدخل بنفسه لحل تلك الأزمة والقضاء على إشغالات الطرق التي تعيق وتخنق حركة السير، مؤكدين أن البلطجة والفوضى انتشرت بكثرة بمحيط المكان.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى