حوادثسلايدرعاجل

معلومات لا تعرفها عن الشهيد معاون مباحث قسم النزهة



كتب: محمد حسين أمين

الشهيد النقيب أحمد عبدالرازق ، معاون مباحث قسم النزهة ، والمعروف فى دفعته باسم ” الدكتور ماجد ” ، وذلك لحفظه القرآن الكريم كاملا، كماعرف عنه بحسن الخلق والروح الطيبة وحرصه على مساعدة الآخرين ، ومنذ أن كان ضمن فرقة المستجدين بأكاديمية الشرطة ووجه معروف بالابتسامة الدائمة تحت أى ظروف ، وتم تكريمه من رئيس الأكاديمية لحفظه القرآن الكريم.

شهيد اليوم أبو الرضيعة ” ليلى ” رزقه الله بها أول مولودة له من أسبوع وكان يستعد لإقامة حفل السبوع لكن رصاص الغدر قد غير مسمى الاحتفال إلى حزن وحرم ” ليلى ” الرضيعة من رؤية أباها مثل ما حرم أمها ، زوجة الشهيد من وألدها عام 2015 ، برصاص الإرهاب الغادر.

تزوج الشهيد البطل من ابنة الشهيد العميد وائل طاحون ، مفتش مباحث الأمن العام الذى استشهد أثناء خروجه من منزله بالمطرية عام 2015على أيدي إرهابيين قامت المحكمة العسكرية بالحكم بالإعدام عليهم جميعا.

وكان أخر بوست كتبه شهيد اليوم وكأنه يعلم بمكانته مع الشهداء ويشكر ربه ويكتب ” رَبِّ أَوْزِعْنِى أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِى أَنْعَمْتَ عَلَى وَعَلَىٰ وَالِدَىَ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ.. وأصلح لى فى ذريتى إنى تبت إليك وأنى من المسلمين ” رحم الله الشهيد ورهم شهداء الوطن .

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى