تعليمسلايدر

مدير تعليم الجيزة يناقش آليات الأمن والسلامة المهنية للمنشأت التعليمية



كتب: عماد جبر

عقد خالد حجازي وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، اجتماعًا موسعًا أمس الاثنين، بقاعة المؤتمرات بمدرسة السعيدية مع مديري عموم ووكلاء الإدارات التعليمية ومسئولي الأمن.

وناقش “حجازى” كيفية توفير آليات الأمن والسلامة المهنية لجميع المدارس والمنشأت التعليمية، وذلك تنفيذا للأمر الصادر من نائب وزير التعليم لشئون المعلمين.

كما تناول “حجازى” حصر العجز والزيادة وتقييم اداء جميع مديرين الإدارات من خلال العمل والاهتمام بالرد عن جميع البيانات المطلوبة.

وقال حجازى إننا جميعًا يد واحدة وعلي قلب واحد موجهًا كل ادارة بعمل ثلاثة لجان من الساعة 9 صباحًا حتي الساعة 6 مساء من اليوم ويتم تقديم تقرير لكل مدرسة عن أعمال الصيانة وخطط شاملة لكل مدرسة والمرور على المدارس و متابعة جميع المدارس من حيث السلامة الانشائية لجميع المنشأت لجميع المدارس الخاصة والحكومة وإزالة كافة السلبيات.

وتناول “حجازى” تفعيل دور الأمن داخل الإدارات و متابعة المدارس ومرور دائم علي المدارس والدقة في توصيل المعلومة وعلي كل مدير الإدارة متابعة المدارس يوميا.

وأكد “حجازى” على ضرورة الوعي بأهمية النزول والمشاركة في الاستفتاء علي التعديلات الدستوريه وحث العاملين داخل الادارة بذلك.

وشدد حجازى على مديري عموم الإدارات بتشكيل لجان ثلاثية مكونة من متابعة وعضو جودة وعضو تخطيط ومبانى.

حضر الاجتماع العقيد محمد عبد الهادي المستشار العسكري للمحافظه والدكتور محمود الفولى وكيل المديرية ومدير عام التعليم العام ومدير عام التعليم الفني ومدير الموازنة ومدير التعليم الخاص ولفيف من القيادات.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى