“تنفيذى الجيزة” يناقش الاستعدادات للتعديلات الدستورية وشم النسيم وشهر رمضان



كتب: علاء عزت وعماد جبر

أكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أن الأجهزة التنفيذية للمحافظة تعمل علي رفع مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين، وتضع مصلحة المواطن أولية أولي لها .
وأوضح أن الأشهر الماضية شهدت الانتهاء من العديد من مشروعات الرصف كان لها اثر بالغ علي المواطنين ولقت استحسان كبير، حيث تم تحويل العديد من الطرق والشوارع التي كانت يصعب السير فيها إلي محاور مرورية ذات كفاءة عالية ساهمت في توفير حلول مرورية للمواطنين، وتم ضخ أكثر من 200 مليون جنية لرصف شوارع وطرق حيوية بالعديد من قطاعات المحافظة .
تصريحات المحافظ جاءت خلال المجلس التنفيذي للمحافظة، والذي وجه خلاله راشد رؤساء الأحياء والمراكز والمدن ومديرى المديريات الخدمية بتكثيف مجهوداتهم خلال الفترة المقبلة في حل المعوقات التي تواجه المواطنين قائلا ” نستهدف المواطن البسيط فى عملنا ونسعي لتقديم خدمات أفضل لمواطنينا ” مشدداً على الاستماع الى شكاوى المواطنين وحلها على الفور .
وناقش المجلس الننفيذي لمحافظة الجيزة عددا من الموضوعات التي تمس حياه المواطنين جاءت علي رأسها الاستعدادات للاستفتاء على التعديلات الدستورية و أعياد شم النسيم وشهر رمضان المبارك وحملات تمشيط الأسواق من السلع الغذائية الفاسدة .
كما تابع المحافظ الموقف النهائى لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحى الجارى تنفيذها، مؤكداً على إزالة أى معوقات للانتهاء منها بالكامل لمواجهة أى مشكلات فى الانقطاعات للمياه خلال فصل الصيف، وخاصة بالنقاط الساخنة التى تعانى من انقطاع مياه الشرب .