أخبار وتقاريرسلايدرعاجل

بالأسماء.. وزراء وفنانون وشخصيات عامة يشاركون في الاستفتاء (صور)



كتب: إسلام حربي

حرص العديد من الوزارء والفنانين والشخصيات السياسية والعامة في الدولة علي المشاركة في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية، لما لها من أهمية كبيرة، حيث أن هذه التعديلات ستحدد مستقبل الوطن خلال الفترات القادمة.

الرئيس السيسي
ذهب الرئيس السيسي إلي مقره الانتخابي بمدرسة الشهيد مصطفى يسرى بمصر الجديدة للإدلاء بصوته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

و يوصل الرئيس رسالة من خلال ذلك، بضرورة المشاركة في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية.

انتصار السيسي
و أدلت حرم الرئيس عبدالفتاح السيسي ، السيدة انتصار السيسى ، بصوتها فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمدرسة الشهيد مصطفى يسرى أبوعميرة بمصر الجديدة.

سحر نصر

قامت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، بالأدلاء بصوتها في الأستفتاء علي التعديلات الدستورية الجديدة، بمدرسة مصر الجديدة الرسمية للغات، بصحبة حفيدتها لينا من ابنتها سارة.

عدلي منصور

و حرص المستشار عدلي منصور، الرئيس السابق بالتصويت علي التعديلات الدستورية، حيث ظهر علي شاشة قناة «صدي البلد».

جيهان السادات

و ذهبت السيدة جيهان السادات، قرينة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، الي لجنة 27 بوزارة الزراعة فى الدقى بالجيزة، للتصويت علي التعديلات الدستورية.

علي عبدالعال

و ذهب رئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال، للأدلاء بصوته علي التعديلات الدستورية، و أكد علي أن تلك التعديلات تمت مناقشتها بكل شفافية.

إبراهيم محلب

و حرص إبراهيم محلب رئيس الوزراء الأسبق، علي المشاركة في الأستفتاء علي التعديلات الدستورية.

حمدين صباحي

ذهب حمدين صباحي المرشح الرئاسي الأسبق لمقر لجنته الانتخابية بمدرسة السيدة خديجة النموذجية، للمشاركة في الأستفتاء علي التعديلات الدستورية.

خالد العناني

شارك الدكتور خالد العناني وزير الأثار، في الأستفتاء علي التعديلات الدستورية بالرغم من انشغالة في الكثير من الفاعليات و الكشوف الأثرية.

محمود شعراوي

وأدلى اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، بصوته داخل لجنته الانتخابية بمدرسة الحرية بمصر الجديدة.

و تفقد اللجان الموجودة بالمدرسة و اطمأن علي سير العلملية الانتخابية بها.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى