رياضةسلايدرعاجل

شطب وإيقاف 7 لاعبين كرة ماء بالأهلى.. وتغريم النادى 275 ألف جنيه



كتب: إسلام حربي

قرر اتحاد السباحة تغليظ العقوبة علي كل من يخرج عن النص خلال المسابقات التي ينظمها الاتحاد. و أكد اتحاد السباحة أن العقوبات قد تصل الي الشطب النهائي او الايقاف والحرمان من المشاركة في البطولات الدولية.

و جاءت تلك القرارات بعد الازمة التي حدثت في مباراة نهائي الدوري العام في مرحلة العمومي و التي اقيمت بحمام السباحة بنادي الصيد، واحداث الشغب التي قام بها لاعبي الاهلي لكرة الماء في هذه المباراة.

وقرر مجلس اداراة اتحاد السباحة، شطب اللاعب مهند جمال، وإيقاف كل من اللاعب محمود طارق واللاعب طارق أحمد فؤاد لمدة عام اعتبارا من الموسم 2019/2020، وكذلك إيقاف اللاعب كريم جمال لمدة ستة أشهر اعتبارا من الموسم 2019/2020، وإيقاف اللاعب محمد أسامة واللاعب يحيى علاء لمدة ثلاثة أشهر اعتبارا من الموسم 2019/2020، وإيقاف اللاعب توفيق أحمد لمدة ستة مباريات اعتبارا من الموسم 2019/2020، وإيقاف المدير الإدارى للنادى الأهلى محمود حسن مبارتان اعتبارا من الموسم 2019/2020، وحرمان كل اللاعبين المذكورين بعاليه من التمثيل الدولى، مع التوصية بشطب اللاعبين حال تكرار تلك الأحداث فى المنافسات التى ينظمها إاتحاد السباحة.

كما تقرر تغريم النادى الأهلى مبلغ 250 ألف جنيه، بسبب احداث الشغب التي قام بها لاعبوه، و قيام احد اعضاء مجلس الادارة بحمل جنزيرا ومحاولة التعدى على لاعبى الفريق المنافس وسب الدين.

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى