مستشفي الأهلي تخرج من الإنعاش إلي غرفة الرعاية


كتب:أحمد ثابت

أكد الجهاز الطبي للنادي الأهلي جاهزية الأنجولي جيرالدو للتواجد فى الحسابات الفنية الخاصة بمباراة النجوم المقرر لها السابعة مساء غد الأحد، فى إطار منافسات مسابقة الدوري العام.
وأضاف الجهاز الفني أن اللاعب تعافى تمامًا من آية الأم فى الرأس بعد تعرضه للإصابة فى مباراة طلائع الجيش الأخيرة .
اطمأن اليخاندرو خافيير، مخطط الأحمال البدنية بالأهلي، على جاهزية محمد هانى لاعب الفريق للعودة بشكل طبيعى للمشاركة فى التدريبات الجماعية اليوم.
وعقد إليخاندرو جلسة خاصة مع اللاعب من أجل الاطمئنان على تعافيه تماما من الآم الإجهاد فى العضلة الأمامية، والتى تعرض لها قبل مباراة بيراميدز فى الدورى وغاب عنها بسبب الإيقاف.
يعاني سعد سمير من قطع جزئي في الرباط الصليبي الخلفي تعرض له أثناء مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي.
من جانبه، قال الدكتور خالد محمود طبيب الأهلي إن سعد، سيعود إلى القاهرة ببرنامج تأهيلي محدد وسيعود إلى ألمانيا مرة أخرى للفحص قبل العودة للملاعب في نهاية برنامجه التأهيلي.
وعاد شريف إكرامي حارس المرمى تدريجيا إلي للتدريبات الجماعية بعد التعافي من إصابته بتمزق عضلي.
و استقر مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي، على ضم شريف إكرامي حارس مرمى الفريق لقائمة الأحمر في مباراة النجوم بالدوري بعدما تعافي الحارس الدولي من إصابته الأخيرة.
من جانب أخر، قال سيد عبدالحفيظ أنه أجرى اتصالا اليوم الجمعة بكريم وليد “نيدفيد” لاعب وسط الفريق المتواجد في ألمانيا حاليا واطمأن عليه بعد نجاح جراحة غضروف الركبة وبداية مرحلة التأهيل، مؤكدا أن نيدفيد سيعود إلى القاهرة ببرنامج محدد بشكل يومي لحين انتظامه في التدريبات الجماعية والمباريات.
وأضاف عبد الحفيظ أن محمد محمود لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى غادر إلى ألمانيا منذ ساعات لبدء المرحلة الأخيرة من برنامج التأهيل الذى وضعه طبيبه المعالج بعد إجراء جراحة الرباط الصليبي .