حصيلة حادث كوبري ناهيا.. وفاة سيدة وإصابة رئيس وحدة المرور ومهندس الفحص بالعجوزة


كتب ـ علاء عزت

صرحت مصادر مسئولة بمحافظة الجيزة، أنه تم رفع أنقاض حادث كوبري ناهيا، مؤكدة أن الحادث قد أسفر عن وفاة سيدة تصادف وجودها، بموقع الحادث، بوحدة مرور العجوزة، أثناء أنهاء إجراءات تراخيص سياراتهم.

وقالت المصادر، أنه تم نقل المصابين إلى مستشفى الشرطة وهما الرائد إسلام الضبع رئيس وحدة مرور العجوزة، ومهندس الفحص،  كما تم نقل سائق السيارة المتسبب في الحادث بسبب السير عكس الاتجاه،  الى المستشفى لتلقي العلاج.

وأشارت المصادر إلى أن قيادات حيي بولاق والعجوزة، بالتعاون مع أجهزة الأمن، قد تمكنوا من رفع الأنقاض وإعادة الحياة إلى طبيعتها، مؤكدة أن وحدة المرور ستعاود عملها مرة أخرى بعد قليل.

وأكدت المصادر، أن الحادث قد أسفر كذلك عن سقوط 3 باكيات بكوبري ناهيا، مما يعرض حياة أصحاب السيارات للخطر، والسقوط من أعلى الكوبري بشكل أكبر، في حالة التأخير عن عمليات الإصلاح.

كان كل من أسامة السقعان، رئيس حي بولاق الدكرور، و هاني العناني رئيس حي العجوزة، قد توجها إلى مكان الحادث فور وقوعه، بالإضافة إلى جمال عبد الرشيد رئيس مدينة الجيزة.

كانت منطقة بولاق الدكرور، قد شهدت حادثا أليما، إثر سقوط سقوط سيارة نقل، محملة بالمخلفات من أعلى كوبري ناهيا بحي بولاق، فوق وحدة مرور العجوزة.