حوادثسلايدر

مفاجأة في واقعة اختفاء طالب أزهري وزميلته ببنها



كتب : محمد حسين أمين

في واقعة غريبة عن مجتمعاتنا العربية والإسلامية،  قام طالب أزهري وزميلته بارتكاب جريمة غير أخلاقية وهي “الزنا” باسم الحب رغم حداثة سنهم، حيث قررا الهروب وإقامة علاقة غير شرعية، معللين ارتكاب ذلك الجرم برفض أسرتيهما طلب زواجهما.

وترجع أحداث الواقعة إلي  قيام ، كل من ” أ.ن “16 عام – طالب ثانوي أزهري، و” أ.م “، 16 عام – طالبة ثانوي أزهري، بالهروب من منزل أسرتيهما،  بعدما قوبل طلب زواجهما بالرفض التام، ولكن صمم الطالبان علي استمرار العلاقة بينهم وتعهدوا علي عدم الافتراق مدى الحياة حتى بعد رفض الأهل لطلبهما .

خطة هروب

” محدش هيقف أدام حبنا إنتى ليا وأنا ليكى ولازم أتجوزك وأعيش معاكى” هكذا أقنع الطالب زميلته بالهروب معه ، حيث أتفق الطالبين على الهروب بعد حضورهم إحدي الدروس الخصوصية فى مادة اللغة الإنجليزية ، جامعين تحويشة المصروف اليومى ، واتجهوا  لمدينة الإسكندرية وتخفيا بإحدى الشقق المستأجرة .

محطة القطار

وبعد أيام قليلة من إقامتهما بالإسكندرية حدثت لهما أذمة مالية، علي أثرها  اتفقوا مع أحد أصدقائهما على الحصول علي مبلغ مالي لمساعدتهم، وكان مكان الالتقاء محطة قطار بنها ، ولكن يشاء القدر أن تكون أسرة الطالبين متواجدة في نفس التوقيت.

تحقيقات الشرطة

وبعد العثور، توجهت أسرة الطالبين إلى قسم شرطة بنها لاستكمال الإجراءات القانونية، حيث أن الأسرتين قد قاموا بعمل محضر تغيب لهما منذ لحظة هروبهما.

ولم يعلم ولي أمر الأسرتين أن هناك كارثة فى انتظارهم في قسم الشرطة، بعد ساعات من التحقيقات مع الطالبين، كانت المفاجأة التي كانت بمثابة صاعقة نزلت علي أسرة الطالبين وهى العلاقة العاطفية التى تربطهما وصلت لمعاشرة الأزواج.

وأكد رجال الأمن، أن الطالبين اعترفا بأنهم كانوا يترددان على منطقة رمسيس بالقاهرة وشقة مستأجرة بالإسكندرية  ، وأنهما عادا لمدينة بنها لمقابلة أحد أصدقائهما، لاقتراضهما بعض الأموال فتمكنت أسرتيهما فى العثور عليهما أثناء تواجدهما فى محطة القطار .

معاشرة الأزواج

 

وظهرت الكارثة عندما اعترفت الطالبة فى التحقيقات بأن زميلها في الدراسة كان يعاشرها معاشرة الأزواج فى الفترة التى كانوا فيها بالإسكندرية بإحدى الشقق المستأجرة ، معللة تلك الفعلة الشنيعة برفض أسرهم إتمام تلك العلاقة بشكل رسمى .

وكان قد تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد حسين جندية مأمور مركز بنها، بالواقعة، وتم تحرير محضر بحضور أسرة الطالبين ، وتولت النيابة التحقيق و أمرت بتسليم الطالبين لذويهما، مع أخذ تعهد بحسن رعايتهما .

 

Print Friendly, PDF & Email
زر الذهاب إلى الأعلى